تعيين 532 شابا واستخراج 671 شهادات قياس مستوى مهارة بقنا

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة قنا، تعيين 532 شابا من مختلف المؤهلات، منهم 7 من ذوى القدرات، وذلك فى منشآتالقطاع الخاصبالمحافظة من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، وبلغ المسجلين بمكاتب التشغيل 1991 شابا، فضلا عن استخراج 671 شهادات قياس مستوى مهارة، ورخصة مزاولة مهنة للعمال على المهن المختلفة .

وأشارت المديرية بحسب بيان للوزارة اليوم، إلى أنه تم صرف منحاً للعمالة غير المنتظمة المسجلة بالوحدة لرعايتهم اجتماعيا بإجمالى 229 ألفاً و 500 جنيه، لـ 93 عاملاً، وصرف 139 ألفاً و 28 جنيهاً للرعاية الصحية لـ 614 عاملا، ليصل إجمالى ما تم صرفه لـ 368 ألفاً و 528 جنيها لـ 707 عمال من المسجلين بالمديرية. فيما تم التفتيش العمالى على 440 منشأة، وأسفر عن تحرير 33 محضراً عمالياً، من خلال مفتشى العمل، فضلاً عن تلقى 9 شكاوى عمالية، تم تسوية شكوى منها ودياً، وتحويل 5 شكاوى منها للقضاء، وتبقت 3 شكاوى ما زالت تحت البحث والدراسة.

كما قامت المديرية من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية بالتفتيش على مستوى المحافظة على 157 منشأة، وذلك فى إطار متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، التى حددتها الدولة للوقاية من انتشار فيروس كورونا وتخفيض عدد العاملين بها حفاظاً على صحتهم .



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;