كاهن "مارمينا فم الخليج" لـ مساء dmc: لدينا مشروع تنموى للمسلمين والمسيحيين

قال القمص رفائيل ثروت كاهن كنيسة مارمينا فم الخليج، إن الكنيسة القبطية كرمت 30 إمراة على مستوى الجمهورية من أسوان للإسكندرية لتشجيع المرأة المصرية، موضحا أن الكنيسة تقدم مشروعا تنموى وعمل تنموى في بعض القرى المحتاجة وتخدم المسلمين والمسيحيين في بعض المناطق من خلال تلك المشروعات، مثل محو الأمية وتوعية صحية ومجموعة من البرامج التنموية في كل برامج المجتمع. وأضاف كاهن كنيسة مارمينا فم الخليج، في تصريحات لبرنامج مساء دى أم سى، الذى تقدمه الإعلامية جاسمين طه زكى، على قناة دى أم سى، أن المرأة المصرية معروفة بقوتها وشخصيتها، لافتا إلى أن الكنيسة تدعم المرأة المصرية، وأصدرت 3 وثائق مهمين للغاية، وهم وثيقة عن تنظيم الأسرة ووثيقة لمناهضة ختان الاناث ووثيقة لمناهضة العنف ضد المرأة.

ولفت كاهن كنيسة مارمينا فم الخليج، إلى أن الكنيسة تدعم استراتيجية مصر القومية للسكان، وتدعم الدولة في تنفيذ هذا الدور من خلال وثائق تعبر عن هذا الدور، كى تعطى مصداقية للناس التي تعمل على الأرض، لافتا إلى أن تنظيم الأسرة مهم للغاية لأن الزيادة السكانية تهدد الأمن القومى كله.



الاكثر مشاهده

تشيلسي بعد إقصاء ريال مدريد: "انتهى الأمر.. نحن فى نهائى الأبطال"

وزارة الرياضة تقرر غلق منشآتها فى التاسعة مساءً لمنع انتشار كورونا

أهداف مباريات الأربعاء فى الدوري المصري

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23.. منى زكى تتسبب فى بيع برطمان عسل الأفيون والشرطة تتلقى بلاغا عنه.. اشتباك بين محمد ممدوح وفراج بسبب "هنا" ووفاة والدتها.. وهنا تسأل حازم: أنت لسه بتحبنى؟ والأخير يرد: مؤنس

أشرف السعد: رجعت بلدى علشان روحى فيها.. ولدى مليار جنيه مستحقات عند بعض الأشخاص

مظاهرات محدودة فى شوارع لندن بسبب تشريع يمنح الشرطة سلطات أوسع

;