الليلة الخامسة من رمضان.. المصلون يؤدون صلاة التراويح بالسيدة زينب فى أجواء روحانية

أدى المصلون اليوم، الجمعة، صلاتى العشاء والتراويح بمسجد السيدة زينب، فى الليلة الخامسة من ليالى شهر رمضان الكريم، وذلك وسط التزام أغلبية المصلين بالإجراءات والضوابط الاحترازية، وهو ما رصدته عدسة انفراد داخل المسجد.

وارتدى المصلون الكمامات، مع ترك المسافات الأمنة تطبيقا للإجراءات الاحترازية، منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد، وحفاظًا على أرواح المصلين بالمسجد، طبقا لقرارات وزارة الأوقاف.

كانت وزارة الأوقاف، أكدت في وقت سابق إنه في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لأداء صلاة التراويح فى شهر رمضان المبارك، أن مديريات الأوقاف على مستوى الجمهورية، أكدت ان المساجد أدت صلاة القيام وفق خطة الوزارة المعلنة باتباع الاجراءات الاحترازية، وخلال نصف ساعة، وأظهر المصلون خلال أداء صلاة القيام وعيًا كبيرًا يعكس ثقافة الشعب المصري، وهو ما أكدته جميع المديريات، حيث أثبت رواد المساجد أنهم على وعي كامل بطبيعة المرحلة والخطر الذي نواجهه جميعًا.


































الاكثر مشاهده

عبد الحميد بسيونى يحذر لاعبى الطلائع من انتفاضة غزل المحلة فى الدورى

المربع الذهبى يقترب.. خالد عيد يصنع من الفسيخ شربات فى قلعة الفلاحين

العقبات تحاصر اقتراح التنازل عن براءات اختراع لقاحات كورونا.. خبراء يستبعدون أن تؤدى إلى الإسراع فى وتيرة التطعيم بالدول الفقيرة رغم الإشادة بالفكرة.. ومعارضة الاتحاد الأوروبى وألمانيا تزيد صعوبة التط

كارتيرون يشيد بلاعبي الزمالك بعيدا عن المستوي الفني ..أعرف التفاصيل

ترتيب الدوري المصري قبل قمة الأهلى والزمالك الإثنين

كلوب يشيد بـ محمد صلاح بعد جائزة الإلهام الرياضي : "هداف عظيم"

;