المحطات النووية: توفير 300 وظيفة فى مختلف التخصصات للعمل بالضبعة

كشف الدكتور أمجد الوكيل، رئيس هيئة المحطات النووية، أن الإعلان الخاص بالوظائف التى تم نشرها على الموقع الرسمي للهيئة تم خلاله طلب 300 وظيفة فى مختلف المجالات والتخصصات، كاشفا أنه سيتم العمل وفقا لحاجة العمل سواء بالقاهرة أو بمحطة الضبعة النووية لتوليد الكهرباء.

وأضاف الوكيل في تصريحات خاصة لـ "انفراد"، أن هناك وظائف لـ 3 رؤساء قطاعات و3 مدير عام، بالإضافة إلى 35 وظيفة بالمكافأة الشاملة، لافتا إلى أنه سيتم قبول كافة الطلبات وعمل الاختبارات لجميع المتقدمين لاختيار الأفضل لهذه الوظائف.

ومن المقرر أن تبدأ هيئة المحطات النووية اليوم الأحد، فى بدء بيع وسحب كراسات التقدم على إعلان الوظائف الشاغرة بالهيئة ولمدة 3 أسابيع حتى الأحد 3 يوليو بمقر الهيئة بميدان رابعة العدوية من الساعة الـ 9 صباحا وحتى الساعة الـ 6 مساء.

وأعلنت هيئة المحطات النووية عبر موقعها الإلكترونى الرسمى للهيئة عن الإعلان رقم 2 لسنة 2021 بحاجتها إلى شغل بعض الوظائف بالتعيين عن طريق المكأفاة، وتتلقى الهيئة طلبات الحصول على الوظائف داخل مقرها الرئيسي ب 4 طريق النصر- ميدان رابعة العدوية- مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

وتبلغ تكلفة الكراسة للوظائف العليا 200 جنيه والعاديين 100 جنيه سيتم سدادها عبر ماكينات الدفع أو نقدا من خلال فرق ومجموعات ستقوم بتقديم وتذليل كافة الصعوبات للراغبين فى التقدم من شتى جميع أنحاء الجمهورية بمقر الهيئة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;