محافظ القاهرة يطالب المواطنين برصد المخالفات والإبلاغ عنها

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، على اهمية التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم ، مشيرا إلى أن كافة أجهزة محافظة القاهرة لا تدخر جهدا في سبيل التواصل المباشر والبناء والمثمر مع مواطني العاصمة ، مضيفا أن شكاوي المواطنين دائما محل اهتمام من كافة احياء ومديريات وهيئات العاصمة مناشدا المواطنين بضرورة رصد اي مخالفة او شكوى والتواصل مع محافظة القاهرة بشأنها ، لافتا الى أنه ينبغي تكاتف جهود اجهزة محافظة القاهرة ومواطنيها فهم شركاء اساسيون في المسئولية .

وفى السياق، تلقت محافظة القاهرة عدة شكاوي من بعض المواطنين ، منها تراكم القمامة بشارع حسن عفيفي - شرق مدينة نصر ، ووجود بناء مخالف دون ترخيص بشارع الحجاز - مصر الجديدة - ووجود اشغالات طريق من مقهى غير مرخص بميدان المساكن امام بوابة المدرسة المعمارية - منشأة ناصر.

ووجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بسرعة مخاطبة الاحياء المعنية لإزالة أسباب الشكاوي فورا والمتابعة المستمرة تجنبا لعودة هذه المخالفات مرة اخرى .

كما تلقت أجهزة المحافظة شكوى من تحويل إحدى الوحدات السكنية الى مخزن لمحل طعام بشارع 152 بالمعادي، وتهالك الأرصفة بشارع عبد الله الشربيني، شرق مدينة نصر ،وكذلك ظلام الشارع، وتراكم القمامة بشارع عمر المختار ،المطرية، اكوام من القمامة حيث وجن المحافظ بحلها على الفور .



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;