هندسة عين شمس لطلابها: لن يسمح بدخول التليفون أو الساعات الذكية للجان الامتحانات

أكدت كلية الهندسة بجامعة عين شمس ، اتخاذ اجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد بامتحانات نهاية العام ، حيث أكدت الكلية تطبيقها بكل حزم تضمن التباعد وعدم الإختلاط بين الطلاب وتوفر بيئة صحية أمنة للطلاب داخل وخارج الكلية طوال فترة الإمتحانات والاهتمام بالتعقيم الدوري لجميع نطاقات الإمتحانات.

وحذرت الكلية الطلاب من التعرض إلى العقاب والحرمان من دخول باقي الامتحانات حال عدم الالتزام بالاجراءات الاحترازية.

وناشدت الكلية كل طالب الدخول على حسابه الخاص على الـ Portal الخاص بالكلية قبل موعد كل امتحان بفترة مناسبة والقيام بمعرفة كل البيانات المطلوبة والخاصة بالطالب مثل رقم اللجنة وال .B.N ورقم بوابة دخول الكلية وكذلك مسار الحركة المسموح له بها داخل الكلية والسلم المناسب المؤدي الى لجنة الامتحان وأيضا تحميل وطباعة QR Code الخاص بكل مادة والذي يستخدم في تسجيل حضور الطلاب وطباعتها ورقيا واحضاره معه كل الامتحانات.

وأشارت الكلية إلى أنه لن يسمح بدخول أي طالب إلى داخل الكلية إلا بعد إظهار هذه البيانات إلى أفراد الأمن المتواجدين عن طريق الورقة التي تمت طباعتها للـQR code ، و لن يسمح لأي طالب بدخول الكلية أو الحركة فيها غير من البوابة والمسار المحددين له ولن يتم استخدام صورة لل QR code على التليفون المحمول.

وأكدت الكلية أنه على كل طالب إحضار كارنيه الكلية وبطاقة الرقم القومي الخاص به واظهارها للمراقب عند عملية تسجيل الحضور داخل اللجنة، و توفير أدوات الحماية الشخصية الخاصة به من كمامة واقية وقفازات حيث لن يسمح للطلاب بالدخول إلى الكلية أو التواجد فيها دون إرتداء الكمامة.

وأوضحت الكلية أنه لن يسمح لأي طالب باصطحاب التليفون المحمول أو الساعات الذكية أو سماعات ال Bluetooth داخل اللجان ولن يستخدم التليفون المحمول لتسجيل حضور الطلاب عن طريق ال QR Code ولكن تستخدم نسخة ورقية فقط ، وسوف يتم اتاحة صناديق بلاستيكية لمن يرغب من الطلاب لوضع التليفون المحمول بها قبل بدء الامتحان.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;