هندسة عين شمس: 5 بوابات لدخول الطلاب بامتحانات نهاية العام وتعقيم اللجان

كشفت كلية الهندسة بجامعةعين شمس، أنه يتم إجراء امتحانات الفصل الدراسى الثانى على فترتين يوميا الفترة الأولى وتبدأ فيها اللجان فى تمام الساعة التاسعة صباحا بينما تبدأ لجان الفترة الثانية فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرة يوميا ما عدا يوم الجمعة فتبدأ الفترة الثانية فى تمام الساعة الثانية ظهرا.

وأشارت الكلية، إلى أنه يتم دخول الطلاب إلى الكلية من خلال 5 بوابات مختلفة فقط وهى بوابات أرقام 2 و 3 و 4 و 6 و 7 بواقع عدد تقريبى حوالى 600 طالب لكل بوابة، مؤكدةأن كل طالب لن يسمح له بالدخول إلى الكلية إلا من البوابة المحددة له والموضحة فى ال QR code المتواجد مع الطالب يوميا فى كل امتحان.

وأوضحت الكلية أنه يتم فتح أبواب الكلية الساعة السابعة والنصف صباحا لاستقبال طلاب الفترة الأولى والساعة الثانية عشر والربع ظهرا لاستقبال طلاب الفترة الثانية حيث يتم استقبال الطلاب والكشف عن درجة حرارتهم وإجراء عملية التعقيم لجميع الطلاب قبل السماح لهم بدخول الكلية ثم توجيههم إلى أماكن الانتظار مع المحافظة على المسافات بين الطلبة وبعضها حتى الوقت المحدد لدخول اللجنة.

وأشارت الكلية إلى أنه يتم التنبيه على الطلاب الالتزام بعدة تعليمات هامة داخل الكلية فى مقدمتها المحافظة على المسافات البينية بين الطلاب طوال فترة تواجدهم فى محيط الكلية وترك مسافة لا تقل عن متر ونصف بينهم والالتزام بذلك طوال الوقت بداية من طابور انتظار دخول الكلية وحتى وقت الدخول مرورا بالمسارات المختلفة والحركة داخل الكلية وأيضا وقت الانتظار فى أماكن الانتظار وأخيرة فى عملية الصعود إلى اللجنة أو الخروج منها قبل وبعد الامتحان .

وناشدت الكلية الطلاب الالتزام التام بارتداء الكمامة الواقية طوال فترة التواجد داخل أو خارج الكلية، موضحة أنه لن يسمح بدخول أى طالب بحقيبة الظهر الخاصة به أو أى أوراق أو ملازم إلى داخل اللجان ولكن يسمح بحقيبة صغيرة بها أدوات امتحانه.

وأكدت الكلية أنه لن يسمح بتواجد الهاتف المحمول أو الساعات الذكية أو سماعات البلوتوث داخل اللجان وفى حالة وجود أى منها مع الطالب أثناء الامتحان سيتم عمل محضر غش والإحالة للتحقيق لعدم الالتزام بالتعليمات. وأشارت الكلية إلى أنه يتم تعقيم جميع اللجان والأماكن الموجودة بالكلية يومية قبل موعد أى امتحان بوقت كافى لضمان سلامة الطلاب ويتم توزيع كراسات الإجابة على أماكن الطلاب قبل دخول الطلاب إلى اللجنة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;