وزير الإسكان يوافق على تطوير "الرويسات" بجنوب سيناء وطرح 500 وحدة للأهالى

وافق الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على بدء تطوير منطقة الرويسات العشوائية فى محافظة جنوب سيناء، على أن يتم طرح تنفيذ نحو 500 وحدة سكنية بالمنطقة لصالح سكانها، على شركة مقاولات بنظام الأمر المباشر، وفقاً لقرار مجلس الوزراء، لسرعة تنفيذ الوحدات لأهالى المنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وعدد من قيادات الوزارة والمحافظة، تلبية لمطالبة مسئولى المحافظة، بإعادة تطوير هذه المنطقة، التى يعيش فيها عدد كبير من العاملين فى مدينة شرم الشيخ.

وطلب المحافظ بتخصيص وحدات المنطقة بعد بنائها، بمقابل مادى مناسب لظروف السكان، أسوة بباقى المناطق العشوائية، وهو ما وعد به الوزير مدبولي.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، فى بيان صحفى اليوم، إنه سيتم تنفيذ 500 وحدة سكنية فى المنطقة، من موازنة صندوق تطوير المناطق العشوائية، وطرحها للشركات بالأمر المباشر لسرعة التنفيذ.

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن هناك حصراً دقيقاً لأهالى هذه المنطقة، ولن يسمح لأى مواطن آخر بالاستفادة من الوحدات الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن محافظة جنوب سيناء هى إحدى المحافظات الست، التى سبق وأعلن وزير الإسكان الانتهاء من تطوير المناطق العشوائية بها خلال عام.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;