افتتاح معرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بمدينة نصر

افتتح المهندس إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، معرض أدوات مدرسية بأسعار مخفضة بشارع الميثاق بمدينة نصر، لتوفير الأدوات المدرسية بأسعار مناسبة للمواطنين بالتزامن مع بدء العام الدراسى الجديد.

كما وفرت معافظة القاهرة الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة بالديوان العام، للتسهيل على الموظفين بديوان عام المحافظة والحصول على مستلزمات المدارس بأسعار تنافسية بالتزامن مع بدء العام الدراسى الجديد.

وفى سياق متصل، وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، رؤساء الأحياء ونواب المحافظ، بتكثيف الحملات الميدانية لرفع الإشغالات بمحيط المدارس، ورفع مستوى النظافة بجوار المدارس ودهان الأسوار لتحسين الرؤية والمظهر الحضارى للمدارس، وكذلك العمل على توفير بيئة صحية أمنه للطلاب.

وأكد محافظ القاهرة على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية منذ بداية العام الدراسي حتى نهايته بعد أن تقرر أن يكون هذا العام حضوريا لكافة الطلاب، مشيرا إلى أن الإجراءات التي اتخذتها الدولة كانت سبب رئيس في تقليل الوفيات والإصابات، وهناك مسئولية كبيرة تقع على عاتق الجميع لتوفير أقصى حماية ، كما شدد على مديري الإدارات التعليمية بالتواجد الميداني اليومي من أول أيام العام الدراسي حتى نهايته، مؤكدا على أنه سيكون هناك محاسبة فورية على أي تقصير. وأضاف محافظ القاهرة أنه يوجد تنسيق مستمر بين مديريتى الصحة والتربية والتعليم لتطبيق الإجراءات الاحترازية والتأكد من توافر المستلزمات الطبية، مشيرا إلى تواجد الزائرة الصحية او المشرفة الطبية في الفترتين الصباحية والمسائية .



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;