الطاقة الذرية تتسلم شهادة الأيزو لفرعها بالإسكندرية لضمان جودة البرامج التدريبية

تسلم الدكتور عمرو الحاج، رئيس هيئة الطاقة الذرية شهادة الأيزو «2018: 21001» في الإدارة وجودة التعليم والتدريب من شركة OSS الدولية، التى حصل عليها فرع الهيئة بالإسكندرية في مجال ضمان جودة البرامج التدريبية والتطبيق الفعال لنظام مراقبة المؤسسات التعليمية والتدريب المتخصص وإصدار الشهادات في المجالات ذات الصلة بالتدريب على الاستخدامات السلمية للطاقة الذرية.

وأعرب الدكتور عمرو الحاج رئيس الهيئة عن سعادته بتحقيق العاملين بفرع الهيئة بالإسكندرية لهذا الإنجاز الذي يعكس نجاح تطبيق المنظومة الإدارية الحديثة وإدارة الجودة بالهيئة والذي يعتمد على التفكير العلمي بما يساهم في توفير بيئة عمل مناسبة تدعم الإبداع والابتكار وتعزيز ثقافة التميز المؤسسي على مستوي كافة مراكز الهيئة وتحقيق المعايير القياسية للحصول على التقييم الدولي المتميز في مختلف مجالات العمل والبحوث والخدمات المختلفة لخدمة المجتمع .

كانت هيئة الطاقة الذرية، أعلنت تنظيم ورشة عمل بالتعاون من الهيئة العربية للطاقة الذرية بعنوان "الأمن المائي وتطبيقات التقنيات النووية في مجال علوم المياه" ، كما تنظم الهيئة مؤتمراً عن أحدث ابحاث قسم كيمياء البوليمرات بالمركز القومي لبحوث وتكنولوجيا الإشعاع.

وتستمر الورشة على مدار 5 أيام ويقدم المحاضرات مجموعة من علماء هيئة الطاقة الذرية والمراكز البحثية. ويحضر هذه الورشة عدد من المشاركين من عدة دول عربية وتشمل الأردن، مصر، السودان ، العراق، السعودية، تونس،لبنان، ليبيا، موريتانيا والإمارات العربية المتحدة.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;