القوي العاملة: بدء قبول طلبات راغبى العمل بوظيفة "ضابط ومشرف أمن" براتب 3000 جنيه

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، عن بدء قبول طلبات راغبي العمل علي وظيفة " ضابط ومشرفي أمن اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتي استيفاء العدد المطلوب الذي يصل إلي 65 فرصة عمل برواتب تبدأ من 1400 إلي 3000 جنيه، فضلا عن مزايا التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي ، والتأمين علي الحياة بوثيقة بقيمة 90 ألف جنيه .

كما يتم توفير سكن للمغتربين، وزي في الشتاء والصيف بالمجان، والمواصلات ذهابا وعودة من وإلي موقع العمل والإجازات طبقا لقانون العمل.

وقال الوزير: إنه يشترط في المتقدم لوظيفة " ضابط ومشرف أمن" من الذكور والإناث أن يكون حاصلا علي مؤهل عال أو متوسط أو إعدادية، والسن من 22 إلي 45 سنة، والراتب من 1400 إلي 2400 جنيه، وبالنسبة لوظيفة "مشرفين أمن" المؤهل عال ومتوسط، والسن من 25 إلي 45 سنة ذكور فقط ، والراتب من 2200 إلي 3000 جنيه بالإضافة للمزايا الأخري المذكورة .

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل الداخلي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة، وسيتم تسليم المتقدم خطاب للشركة الطالبة لإجراء المقابلات مع لجان الاختبارات اللازمة له.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;