افتتاح أكبر معرض للمنتجات الوطنية بدون مقدم حتى 20 عاما

أعلن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أنه سيتم إفتتاح أكبر معرض للمنتجات الوطنية "إفرش بيتك بالمصري بالتقسيط"، بدون مقدم من سنة وحتى 20 سنة، لأول مرة في مصر، وذلك في الفترة من 28 يوليو الجاري إلى 28 أغسطس المُقبل، بأرض بانوراما 6 أكتوبر بشارع الفنجري، أمام باب «7» أرض المعارض- مدينة نصر.

فيما يحضر وزير التجارة والصناعة طارق قابيل، نيابة عن رئيس مجلس الوزراء، إضافة إلى حضور بعض رؤساء البنوك وشركات التأمين ورجال الأعمال.

ويأتي المعرض طبقًا لسياسة الدولة في تخفيف العبء عن المواطنين محدودي ومتوسطي الدخل، بفرش الوحدات السكنية بمختلف مستلزمات المنزل من أجهزة كهربائية وأثاث ومفروشات وأدوات منزلية، بقسط شهري في متناول الجميع، يبدأ من 299 جنيها وحتى 899 جنيها، والتسليم فوري، وعلى تنوع واختيارات متعددة مع المواطنين.

ويشترك في المعرض أكثر من 100 شركة مصرية في مختلف المجالات، والتي تعرض المنتجات الوطنية عالية الجودة، بالإضافة وجود عدد كبير من البنوك، ستقدم تسهيلات لأول مرة تصل إلى التقسيط حتى 20 سنة.

ويقدم المعرض فرصة جديدة للتقسيط للسادة أعضاء النقابات، المهنية (أطباء – مهندسين – معلمين – تجاريين)، وكذلك السادة العاملين بكافة قطاعات الدولة من القطاع الحكومي والقطاع العام، وكذلك أصحاب المعاشات ومالكي الوحدات السكنية الممولة من الدولة، (محدودي ومتوسطي الدخل)، أصحاب الودائع البنكية وبطاقات الائتمان وأعضاء الأندية، ويأتي المعرض تحت رعاية جريدة السهم نيوز، وبنك التعمير والإسكان، وتنظمه شركة سبيشيال جروب للتجارة والاستثمار.






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;