أخبار الدوري المصري .. الجولة الرابعة " نحس " علي اصحاب الأرض .. النصر للتعدين يدخل التاريخ .. استمرار الظاهرة " باولو" .. اتهامات بالخيانة في انبي .. فضيحة عواد وشريف حسن

اختتمت أمس مباريات الجولة الرابعة للدوري والتي شهدت بعض الاحداث واللقطات الهامة والغريبة وابرزها :
- لعنة اصحاب الأرض :
لم يحقق أي فريق الفوز علي أرضه في الـ 8 مباريات التي اقيمت في الجولة الرابعة، بعد تأجيل مباراة الزمالك والشرقية، حيث خسر كل من اسوان والمصري البورسعيدي والمقاولون العرب وانبي والداخلية، بينما تعادل طنطا ودجلة والاسماعيلي علي ارضهم.



- النصر للتعدين يدخل التاريخ:
التعادل الذي حققه النصر للتعدين امام الاسماعيلي هو تعادل ونتيجة تاريخية للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، حيث شهدت المباراة حصول النصر للتعدين علي اول نقطة في تاريخه وكذلك احراز اول هدف في تاريخه بالدوري عن طريق ادو.

- فضيحة شريف حسن:
قرر اتحاد الكرة ايقاف الحكم شريف حسن بعد الفضيحة التي قام بها في مباراة النصر للتعدين والاسماعيلي، عندما تجاهل طرد او احتساب خطأ علي محمد عواد حارس مرمي الاسماعيلي الذي تصدري لانفراد من مهاجم النصر للتعدين بيده من خارج منطقة الجزاء.

- اتهامات الخيانة في انبي
في واقعة جديدة علي الدوري المصري قام علاء عبد العال المدير الفني لفريق انبي، بتوجيه اتهامات صريحة لمحمد عبد المنصف حارس مرمي الفريق يتهمه بتخريب الفريق وتسريب اخباره للاعلام، مما ادي الي تعرض الفريق لنتائج سلبية في الدوري، وتم احالة عبد المنصف للتحقيق من جانب ادارة انبي.
- استمرار الظاهرة باولو
واصل الظاهرة حسام باولو مهاجم فريق سموحة، تألقه للاسبوع الرابع علي التوالي هذا الموسم، والموسم الثالث علي التوالي في احراز اهداف وتصدره قائمة هدافي الدوري، حيث احرز باولو الهدف الثاني لفريقه في مرمي انبي ليحتل صدارة هدافي الدوري بمفرده برصيد 5 اهداف.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;