وزير الرياضة: نطور 150 ملعب بمراكز شباب المنوفية بـ75 مليون جنيه

تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ويرافقه الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، مركز شباب مدينة تلا ومركز شباب السادات بميت أبو الكوم للاطمئنان على تشغيل الملاعب المطورة التى نفذتهما الوزارة بالمركزين، والتعرف على الإمكانيات الإنشائية للمركزين على أرض الواقع.

وزار الوزير ملعب الكرة المطور بالنجيل الصناعى والملعب الخماسى بمركز شباب مدينة تلا والتى بلغت تكلفة تطويرهما بالنجيل الصناعى وأعمدة الإنارة الكاشفة 3 مليون جنيه.

وافتتح الوزير الملعب الخماسى بالنجيل الصناعى بمركز شباب السادات بميت أبو الكوم والذى بلغت تكلفته 500 ألف جنيه، مطالبا مسئولى المركز بالعمل على الاستفادة من الموارد الذاتية للمركز فى تقديم العديد من الأنشطة لأبناء قرية ميت أبو الكوم.

وأعلن المهندس خالد عبد العزيز أن الوزارة قد أنهت تطوير 110 ملعب كرة قدم بمراكز شباب محافظة المنوفية، وإنه جارى تطوير 40 ملعب آخرين وذلك بتكلفة إجمالية 75 مليون جنيه، مشددا على ضرورة الاستفادة من تطوير تلك الملاعب من خلال تأجيرها لعدد معين من الساعات من اليوم لتدر دخلا مناسبا على المراكز يساهم فى صيانة إنشاءاتها من جهة، ودعم أنشطتها من جهة أخرى.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة يقوم اليوم بجولة تفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة المنوفية تتضمن افتتاح ملاعب مراكز شباب الشهداء وكفر عشما والعراقية ومنشأة سلطان، علاوة على افتتاح حمام سباحة بنادى ميت خاقان وأخر بنادى الجمهورية، كما يقوم الوزير بتفقد لستاد شبين الكوم والصالة المغطاة.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;