استياء فى المنوفية بسبب انتشار سير السيارات دون لوحات معدنية بالشوارع

حالة من الاستياء تخيم على أهالى محافظة المنوفية، وذلك عقب انتشار سير السيارات بدون أرقام وتراخيص، وانتشرت صورة لسيارتين يحملان رقم واحد بنفس اللون وسط شوارع المحافظة، كما رصدت عدسة "انفراد" سيارة "ماتركس" سوداء اللواء تسير بدون لوحات معدنية على طريق طملاى كفر داود بمحافظة المنوفية.

ويقول أحمد عبد الغنى موظف، أن انتشار سيرالسيارات بدون لوحات معدنية بالمحافظة أمر خطير للغاية، ودليل واضح على عدم تواجد رجال المرور فى الشوارع.

ويشير عبد الله السيد أحد اهالى المنوفية، إلى أن انتشار سير السيارات بدون لوحات معدنية يدل على عدم تواجد رجال المرور فى الشوارع، خاصة أن المستقلين لهذه السيارة قد يرتكبون العديد من المخالفات أويتسببون فى حدوث تزهق الأرواح.

ومن جانبه، أكد مصدر بإدارة المرور بمحافظة المنوفية، إن الإدارة تقوم يومياً بحملات مكثفة لضبط السيارات والدراجات النارية المخالفة، حيث تم ضبط السيارتين اللتان انتشرت صورتهما ويحملان رقم واحد عقب تلقى البلاغ بـ٢٤ ساعة، وتم تحرير محضراً بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكان اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطاراً من المقدم ضياء ماهر رئيس وحدة مرور منوف، والرائد مصطفى بدوى رئيس مباحث المرور بالمحافظة يفيد بضبط سيارتان تحملان رقم نمرة واحدة (٢٧٨٨٧ ملاكى المنوفية) بمدينة سرس الليان.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;