بالصور.. هيئة قناة السويس تحتفل بيوم اليتيم بنادى الجولف فى الإسماعيلية

نظمت هيئة قناة السويس برعاية الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الجمعة، الاحتفالية الخيرية السنوية بمناسبة يوم اليتيم، بنادى الجولف بالإسماعيلية.

يأتى ذلك فى إطار حرص الفريق مميش على تفعيل وتنمية المشاركة المجتمعية لهيئة قناة السويس، وإيماناً بأهمية التكافل والتكامل بين مؤسسات المجتمع كافة بما يخدم الصالح العام وإضفاء البهجة والسرور على الأطفال الأيتام فى عيدهم.

وشارك فى الاحتفالية الخيرية هذا العام 23مدرسة، وجمعية خيرية لرعاية الأيتام، وما يزيد عن ألف ومائة طفل من المُحتفى بهم فى هذه المناسبة الخيرية من مراحل التعليم المختلفة.

بدأت الاحتفالية من التاسعة صباحاً، وتضمنت فقرات متنوعة من عروض فنية وغنائية ومسابقات وجوائز بالإضافة إلى توزيع الهدايا والحلوى والوجبات المحببة للأطفال ،كما استمتع الأطفال بالألعاب المختلفة ووسائل الترفيه بالنادى.

وتم تنظيم الاحتفالية بالتنسيق مع المهندس محمد عبد العظيم رئيس النادى العام لهيئة قناة السويس، وأشرف على تنظيم الاحتفالية العلاقات العامة بالهيئة بالاشتراك مع الصحافة والإعلام.

وحضر الاحتفالية اللواء خالد العزازى مستشار رئيس الهيئة للعلاقات العامة وطارق حسنين رئيس الصحافة والإعلام أحمد عبد المنعم مسئول العلاقات العامة واللواء كمال غريب مسئول الأمن والعميد على الديب، وبحضور المهندس مجدى خالد رئيس نادى الجولف. وقد وجه المسؤلون عن الهيئات الخيرية والمدارس الشكر للفريق مهاب مميش على التنظيم الرائع الفقرات التى أضفت جوا من السعادة والبهجة على الأطفال فى عيدهم ووجهوا الشكر للقائمين على هذا العمل الخيرى.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;