ننشر خط سير 4 أتوبيسات سياحية ثابتة لنقل المواطنين بالفيوم

قال ياسر محفوظ المستشار السياحى لمحافظة الفيوم، أنه سيتم بدءا من 15 أبريل القادم تشغيل 4 خطوط أتوبيسات سياحية ثابتة يومى الجمعة والسبت من كل إسبوع، لنقل المواطنين فى رحلات سياحية مدعمة، من مدينة الفيوم إلى الأماكن السياحية بالمحافظة، وإعادتهم إلى المدينة مرة أخرى.

وأضاف المستشار السياحى لمحافظة الفيوم فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أنه تم تحديد خط سير الأتوبيس الأول بأن يتحرك من ميدان السواقى بمدينة الفيوم فى العاشرة صباحا، ويصل إلى محمية وادى الريان فى الحادية عشر ونصف، ثم يتحرك مرة أخرى للعودة من محمية وادى الريان فى السادسة مساءا وتبلغ تكلفة الرحلة للفرد 18 جنيها.

كما تم تحديد خط سير الأتوبيس الثانى ليتحرك من ميدان السواقى فى العاشرة صباحا، ويصل إلى مول العرب بمدينة 6 أكتوبر فى الحادية عشر ونصف، ثم يعود مرة أخرى من مول العرب فى السابعة مساءا ويصل مدينة الفيوم فى التاسعة مساء، وتبلغ تكلفة الرحلة 25 جنيه.

وتم تحديد خط سير الأتوبيس الثالث ليتحرك من ميدان السواقى فى العاشرة صباحا، ويصل إلى شاطئ بحيرة قارون فى الحادية عشر صباحا، ثم يعود إلى مدينة الفيوم فى السادسة والنصف مساءا، أما الخط الرابع فتم تحديد خط سيره لرحلة إلى وادى الحيتان ويتحرك من مدينة الفيوم فى الواحدة ظهرا، ويغادر من وادى الحيتان فى الرابعة ونصف عصرا، وتبلغ تكلفة الرحلة 10 جنيهات.

وأشار محفوظ إلى أن تشغيل هذه الخطوط سيتبعه تشغيل خطوط أخرى ثابته لنقل مواطنى محافظات الإسكندرية والقاهرة وبنى سويف للتنزه فى الأماكن السياحية بمحافظة الفيوم، وتبلغ تكلفة الرحلة 15 جنيها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;