محافظ قنا : 17مليون و236 ألف جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر قام بتمويل عدد 837 مشروع صغير ومتناهى الصغر خلال شهر سبتمبر الماضي بإجمالي قيمة مالية بلغت 17 مليون و236 ألف جنيه، وذلك في اطار سعى المحافظة بالتعاون مع الجهاز الي مساعدة شباب الخريجين للبدء في تنفيذ مشروعات خاصة بهم ودخول مجال ريادة الأعمال . وأوضح "الهجان"، أن المشروعات التي تم تمويها خلال شهر سبتمبر منها 37 مشروع صغير بتمويل يصل الي 6 مليون و45 الف جنيه و800 مشروع متناهي الصغر بتمويل مالى بلغ 11 مليون و190 الف جنيه.

وأضاف المحافظ ، أن عدد المشروعات الممولة خلال الفترة من يناير وحتي أغسطس من العام الحالي بلغت 6042 مشروع بتمويل قدره 143 مليون و 414 الف جنية منها 318 مشروع صغير بإجمالي تمويل 70 مليون و71 ألف جنيه ، بينما بلغ عدد المشروعات المتناهية الصغر 5724 مشروع بتمويل قدره 73 مليون 343 ألف جنيه .

وأكد "الهجان" ، أن المحافظة تعطى أولوية خاصة للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لما لها من دور كبير فى إعطاء دفعة قوية لعجلة التنمية على أرض قنا وزيادة الإنتاج والحد من البطالة بتوفير فرص عمل جديدة لشباب الخريجين من أبناء المحافظة .



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;