محافظ المنوفية يوجه الجهاز التنفيذى باللجوء للحلول الغير تقليدية لحل المشاكل

عقد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية دور الانعقاد الخامس والعشرون لسنة 2016 اليوم الخميس الموافق 14 أبريل 2016 فى تمام الساعة العاشرة صباحا بمركز الإبداع بمدينة شبين الكوم وذلك بحضور اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية واللواء محمد الشيخ السكرتير العام ومصطفى بيومى السكرتير العام المساعد والمستشار العسكرى لمحافظة المنوفية ورؤساء مجالس المدن ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة. وأكد محافظ المنوفية على ضرورة الترابط بين الجهات الحكومية وبعضها البعض لتقديم خدمة مميزة للمواطنين مع التأكيد على اللجوء إلى الحلول الغير التقليدية للعمل على سرعة تقديم الخدمات للمواطنين وحل مشاكلهم.

كما وجه محافظ المنوفية رؤساء المدن بتشكيل مجموعات عمل من منظومة النظافة للعمل على مدار 24 ساعة مع ضرورة تكثيف المتابعة من أجل الحفاظ على النظافة العامة فى القرى والمدن مع الرفع الدورى للقمامة من أمام المدارس والشوارع والميادين العامة للمحافظة على الشكل الجمالى والحضارى للمدن.

وأكد محافظ المنوفية على ضرورة رفع كفاءة الطرق الداخلية الرابطة بين القري والمدن مع تحسين إنارة الأعمدة وضرورة إزالة الإشغالات وتسوية الطرق وإزالة أية معوقات بالطرق العامة وعمل محاضر للمخالفين.

كما وجه المحافظ رؤساء المدن بالتنسيق مع الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى للعمل على سرعة الانتهاء من المشروعات المفتوحة الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحى وتذليل كافة المعوقات حتى يتم الانتهاء من المشروع فى التوقيت المحدد سلفاً.

ومن جانبه، أكد مدير الأمن أن محافظة المنوفية تشهد حالة من الاستقرار الأمنى بسبب الحملات اليومية والتواجد الأمنى المكثف فى الشوارع مع تخصيص يوم السبت والأحد من كل أسبوع لعمل حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;