محافظ الدقهلية: يجب إعادة النظر فى اختيار رؤساء القرى.. ولا مكان للضعفاء

عقد المحاسب حسام الدين إمام محافظة الدقهلية اجتماعا طارئا مع المجلس التنفيذى، فى مستهل اللقاء الأسبوعى للمواطنين، استعرض خلاله عددا من الموضوعات، جاء على رأسها التخلص الآمن من النفايات الخطرة، التى ناقشها فى وقت سابق.

وكلف المحافظ الدكتورهشام مسعود مدير إدارة الطب الوقائى بالدقهلية بتشكيل لجنة للتخلص من النفايات، والتفرغ للعمل بإدارة النفايات، وقد اعتمد المحافظ تشكيلها موجها حديثه إليهم بأن المسئولية كبيرة لكن ثقتى فيكم أكبر، مشيرا إلى أهمية عمل سجل كامل للنفايات الخطرة بنطاق المحافظة وعلى مستوى كل وحدة محلية، مؤكدا اهتمامه الشخصى بالتخلص من النفايات.

ووجه المحافظ تعليمات مشددة لوكيل وزارة الرى بعدم رفع دعاوى ضد مسئولى الجهاز التنفيذى دون عرض مذكرة تفصيلية عليه، كما وجه تعليماته لرؤساء المراكز والمدن بالمسئولية عن التخلص من النفايات الخطرة بالتنسيق مع الطب الوقائى، وكذا تكليفهم بإعادة النظر فى رؤساء القرى واختيار الأكفأ لتحمل المسئولية، وأنه لا مكان للضعفاء والمرتعشين فى اتخاذ القرارات، مشددا على سرعة تنفيذ قرارات الإزالة على الفور وأنه لن يقبل مبررات عن التقصير والإهمال.

كما كلف رؤساء الوحدات بالاتصال مع بعضهم والتعاون المستمر ومراجعة العيادات الصحية الخاصة بخصوص النفايات الخطرة، مشيرا إلى أن هناك أصحاب مصالح وأنه لن يحصل إنسان على منفعة شخصية دون وجه حق وأنه يحارب عصابات الفساد في كل القطاعات، وأننا لا نخاف طالما أننا نعمل بنزاهة وشرف، مشيرا إلى أن هناك من يريد عرقلة مسيرة التنمية والتقدم.

وشدد المحافظ لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات على سرعة التعامل مع مطالب واحتياجات المواطنين والعمل على سرعة تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين كل فيما يخصه وفقا للقواعد والإمكانيات المتاحة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;