محافـظ المنوفية يلتقى مدير مشروع تحسين الخدمات لمتابعة آليات التنفيذ

التقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بالسيد مارسيل هايسلر مدير مشروع تحسين الخدمات العامةIPSPبالوكالة الألمانية للتعاون الدولىGIZوالوفد المرافق له بالديوان العام للمحافظة ، لمتابعة أليات التنفيذ ومناقشة الخطة المستقبلية لمشروع تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين خلال الفترة القادمة بالمحافظة ، جاء ذلك بحضور مدير إدارة التعاون الدولى، والمشرف العام على المراكز التكنولوجية بالديوان العام. استمع المحافظ إلى شرح مبسط عن المشروع، الذى يهدف إلى تمكين المواطنين من الحصول على الخدمات العامة بسهولة، وتبسيط الإجراءات الإدارية للمراكز التكنولوجية، وتحسين جودة فرص الحصول على الخدمات العامة، الأكثر طلباً من المواطنين، بالإضافة إلى بناء قدرات موظفى الأحياء والمراكز التكنولوجية ورفع الوعى لدى المواطنين بالخدمات التى تقدمها المراكز التكنولوجية. وأكد المحافظ حرصه على تحسين آلية إدارة وتقديم الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال إدخال قنوات جديدة ومبتكرة وتعزيز جودة فرص تقديم الخدمات العامة فى إطار التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، مشيراً بأن المشروع يهدف إلى تطوير وميكنة المراكز التكنولوجية للحد من الفساد و تعزيز إجراءات العمل الإدارى وإتاحة تقديم الخدمات المحلية من خلال المراكز التكنولوجية أو قنوات الخدمات المتنقلة لتيسير تقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة عالية وسبل الحصول عليها. يأتى ذلك المشروع فى إطار التعاون بين وزارتى التنمية المحلية والتخطيط والتنمية الإقتصادية والوكالة الألمانية للتعاون الإنمائى (GIZ)ومحافظة المنوفية لتحسين الخدمات العامة المحلية لتقديم أفضل مستوى للخدمات بالمحافظة.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد وقع بروتوكول تعاون مع اللواء مصطفى أمين على مديرعام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع ، بشأن إدارة وتشغيل المركز التجارى " مول العاصمة " والمقام على مساحة ( 2598 م2) بمدينة شبين الكوم ، وذلك بعد حل المشاكل العالقة بين الطرفين والتى إستمرت قرابة أربعة أعوام. يأتى هذا فى إطار خطة الدولة لدعم وتنمية المشروعات الإستثمارية والإقتصادية والتجارية للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتنفيذاً لرؤية مصر 2030.

حيث أكد محافظ المنوفية على أن تشغيل المركز التجارى سيعمل على توفير كافة الإحتياجات الضرورية من السلع الغذائية والمعمرة التى يحتاجها المواطن المنوفى، بالإضافة إلى تقديم خدمات ترفيهية وغيرها نظراً لأهميته وبإعتباره متنفساً لأهالى المحافظة ، مشيراً بأنه سيعمل على توفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة . وأضاف المحافظ أن البروتوكول يهدف إلى تعظيم الإستفادة من الخبرات الفنية لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية كونه جهازاً رائداً فى تنفيذ المشروعات الإستثمارية والتجارية المقدمة لمواطنى المحافظة ، مؤكداً على أن المركز التجارى يعد من أهم المشاريع التنموية والتجارية على أرض المحافظة.


الاكثر مشاهده

مقتل 8 أشخاص وإصابة 5 فى إطلاق نار بمدينة هاناو الألمانية

108حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا فى إقليم هوباى الصينى

صور.. أحمد شوبير يقبل رأس إكرامى على الهواء

مانشستر سيتى يقهر وست هام بثنائية فى الدورى الإنجليزي

شاهد.. غادة رجب تكشف سبب عدم إقامة حفل زفاف

مورينيو عن إمكانية التعويض ضد لايبزيج: خسرنا 1-0 وليس 10-0

;