مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين سجن طنطا العمومى

تفقد اللواء نبيل عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، خدمات تأمين سجن طنطا العمومى، للوقوف على مدى استعداده لمواجهة أى ظرف طارئ، ومتابعة مأموريات تسليم وتسلم المساجين، ومدى جدية الخدمات المعينة لتأمين وترحيل المساجين، رافقه اللواء حسام خليفة نائب مدير الأمن، واللواء أحمد عبد الوهاب مساعد المدير للأمن العام، واللواء محمد جابر مساعد المدير للشئون المالية والإدارية واللواء هشام والى مدير إدارة المرور.

كما مر مدير أمن الغربية، على القول الأمنى، أول منطقة المحطة، والتقى الخدمات، ونبه على شدة اليقظة والتعامل الفورى مع أى مظهر من مظاهر الخروج عن الشرعية، كما قام بالمرور على قسم شرطة ثان طنطا، مركز شرطة طنطا والتقى المواطنين، واستمع لشكواهم ووجه بسرعة العمل على حلها.

وراجع مدير أمن الغربية خطة تأمين القسم ونبه على القوات القيام بواجباتها المنوطة بها، والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها، وسيناريوهات المواجهة، حال أى تداعيات، كما تفقد الحجز والسجن بالقسم والمركز واستمع لمطالب المساجين.

ووجع باستدعاء مفتش الصحة للكشف الدورى على المساجين، وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم، كما أكد على ضرورة توصيف وقيد الأحراز رقم القضية والتسليم والتسلم، وحركة التداول بوضوح بالدفاتر، والمتابعة مع النيابات لسرعة التصرف فى المضبوطات والأحراز، لعدم تكدس غرف حفظ المضبوطات ونقاط حجز السيارات.






















الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;