محافظ البحيرة يحيل مدير قسم الطوارئ بمستشفى شبراخيت للتحقيق بسبب الإهمال

قرر الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، إحالة مدير قسم الطوارئ بمستشفى شبراخيت المركزى، للتحقيق لعدم تواجده، وسوء حالة النظافة والإهمال الشديد بالقسم.

جاء ذلك خلال تفقده بشكل مفاجئ مستشفى شبراخيت المركزى، خاصة أقسام الطوارئ والعزل والغسيل الكلوى والعناية المركزة وعناية الأطفال والحضانات، ووجه بتكثيف أعمال النظافة داخل المستشفى.

وفى هذا السياق، تفقد محافظ البحيرة عددًا من القطاعات الخدمية بمركز شبراخيت، منها شون القمح بعدد من القرى، حيث وجه بضرورة تسهيل الإجراءات أمام المزارعين لتوريد محصولهم من القمح للشون بنطاق المحافظة، للتيسير عليهم وعدم إحداث اختناقات مرورية على الطرق المؤدية لتلك الشون.

كما وجه مسئولى التموين بسرعة فتح شونة الرحمانية، لاستيعاب الكميات الزائدة من الأقماح وتخفيف الضغط على شونة عزبة حمدى، التى تخدم زمام حوالى 17 ألف فدان منزرعة بالقمح بمركز شبراخيت.

وتفقد كذلك أعمال إنشاء وحدة تراخيص مرور شبراخيت الجديدة، ووجه بسرعة إنهاء الأعمال للتيسير على المواطنين فى الحصول على الخدمات المرورية المختلفة.

كما وجه رئيس مدينة شبراخيت برفع تراكمات القمامة ومخلفات البناء على جانبى طريق شبراخيت - أبو منجوج، وكذا رفع كفاءة النظافة بالمدينة.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;