بالصور.. أهالى السويس: عاوزين نعرف لحوم الحمير المذبوحة راحت فين

تكثف مباحث مديرية التموين بالسويس من تحرياتها لضبط المتهمين بذبح الحمير والقاء مخالفاتها بأحد صناديق القمامة بمنطقة مساكل شل بالسويس، وقام الطب البيطرى بالسويس بنقل مخلفات الحمير.

وطالب المواطنين بالسويس من سكان المنطقة السكنية بحى الأربعين التى عثر على بقيايا الحمير بها بضرورة معرفة أين ذهبت لحوم الحمير التى عثر على بقاياها؟!.

وقال محمد عجمى، رئيس حى الأربعين بالسويس، أنه من المستحيل أن يكون من أرتكب الجرم وذبح الحمير من السويس، فبالتأكيد هو من خارجها وليس من أبناء المحافظة، مؤكدا أنه عثر على راس حمار وبقايا احشاء وأرجل وأقدام الحمار ولم يعثر على لحوم.

وأشار محمد عجمى، أن المواطنين عندما عثروا على بقايا الحمار قاموا بأبلاغنا وقمنا على الفور بأبلاغ مسئولى الطب البيطرى والتموين بالسويس من أجل أتخاذ الأجراءت اللأزمة للحفاظ على صحة المواطنين، مؤكدا أن محافظة السويس هى من المحافظات الجاذبة التى يأتى اليها المواطنين من معظم المحافظات ولكن لا يرضى أحد فى السويس أن يقوم شخص من خارج المحافظة بالقدوم إلى السويس وأرتكاب مثل هذا الجرم بذبح الحمير.

وطالب الشيخ أسامة عبدالفتاح، موظف بأوقاف السويس، أننا هنا عثرنا على بقايا الحمير وأنه من الواضح أن من قام بالذبح أخذ الجلد واللحوم وترك البقايا فى صندوق القمامة التى عثر داخلة على بقايا الحمير المذبوحة، موضحا أن القضية الهامة الأن أين ذهبت لحوم الحمير وأين هى الأن ويجب سريعا الوصول إلى أى مكان ذهبت.

وفى سياق متصل، قال مصدر أمنى بالسويس، أن مباحث شرطة التموين بالسويس تقرم حاليا بتحريات مكثفة من أجل ضبط المتهمين بذبح الحمير ومن أجل الوصول إلى معلومات إلى أين أخذت اللحوم المذبوحة.

يذكر، أن المواطنين بمنطقة الجبليات بحى الجناين بالسويس منذ أربع أيام قاموا بضبط أثنين من الجزار القادمين من خارج المحافظة خلال قيامهم بذبح الحمير وقام المواطنين بتسليم الجزارين إلى الشرطة وأعترف المتهمين أنهم يقومون بذبح الحمير من أجل بيع جلود الحمير الذى يباع الجلد الواحد للحمار بـ 700 جنيه.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;