بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد صوامع شبين.. ويؤكد: لا مشاكل فى توريد القمح

تفقد الدكتور هشام عد الباسط، محافظ المنوفية، صباح اليوم الأحد، صوامع توريد القمح بمدينة شبين الكوم، للتأكد من سير عملية تسليم القمح، والتقى المحافظ عدداً من الموردين والمزارعين للتعرف على مشاكلهم والاستماع لمقترحاتهم بشأن غلق صومعة بركة السبع.

وأكد "عبد الباسط"، فى تصريحات صحفية أثناء تفقده الشون، أن غلق صومعة بركة السبع لأنها استوعبت السعة القصوى، مشيرا إلى أن المنوفية تضم 13 صومعة وشونة ولا توجد أى مشاكل فى التوريد، مشيرا إلى أنه جار العمل على تشغيل صوامع جنزور لاستيعاب الكميات الموردة.

وكلف محافظ المنوفية سكرتير عام مساعد المحافظة ووكيل وزارة التموين باستمرار المرور على الشون والصوامع طوال فترة التوريد لمتابعة سير العمل وإيجاد الحل الفورى لأى مشكلة تواجه الموردين.

وشدد المحافظ على أن يكون التوريد وفقاً للضوابط والاشتراطات اللازمة والتيسير على الفلاح فى كافة مراحل الحصاد من جمع ونقل وبيع، بحيث لا يتكبد الفلاح أى عناء، وتوفير المقومات التى تساعد على إنجاح موسم الحصاد.

فيما أعلن المحاسب عاطف الجمال، وكيل وزارة التموين بالمنوفية، أن صومعة شبين الكوم تتسع لـ30 ألف طن قمح، وأن عملية التسليم تسير بشكل طبيعى، ولا يوجد مشاكل فى التوريد، مشيراً إلى أنه بالنسبة للمزارعين أصحاب الحيازات الصغيرة يمكنهم تفويض أحدهم لتسليم الكميات بالنيابة تيسيراً عليهم وتقليلاً للتكاليف.










الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;