موجز المحافظات.. تسمم 8 أشخاص لتناولهم"مياه" بها سم فئران

نشر "انفراد" أخبارًا لأحداث مهمة فى عدد من المحافظات، الخميس، أبرزها أنه أصيب 8 أشخاص من أسرة واحدة بقرية تلات بمحافظة الفيوم بحالة تسمم غذائى، إثر تناولهم "مياه" بها سم فئران كانوا قد وضعوه للتخلص من فئران بالمنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وطعن تلميذ ابتدائى زميله بمطواه، عقب انتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية، الخميس، بسبب خلافات عائلية بين عائلتى التلميذين، فى مركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف.

كما وزعت اللجنة المشرفة على امتحانات سنوات النقل بمدرسة قاسم أمين الثانوية بنات التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، ورقة أسئلة مادة الجبر على طلاب الصف الأول، وتبين أنها من منهج التيرم الأول.

وأطلق أمين شرطة "طلعت ر. ع." من قوة الانتشار بمركز حوش عيسى بالبحيرة ومقيم زاوية حمور الدلنجات النيران على اثنين من الفلاحين جيرانه بعد نشوب مشاجرة بين شقيقه وجيرانه على أولوية الرى، مما أدى لإصابتهما بطلقات نارية، وتم نقلهم لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج اللازم.

وقال شهود عيان إن مجهولون فجروا منزل يمتلكه أمين شرطة بمنطقة حى الصفا جنوب مدينة العريش، وبحسب تصريحات الأهالى أكدوا أن المنزل مهجور، ولم يتسبب التفجير فى وقوع إصابات.

وأعلنت 50 دولة مشاركة فى فعاليات الجلسة 103 للمجلس التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية، الموافقة بالإجماع على استضافة مصر لفعاليات الجلسة 104 للمنظمة خلال الفترة ما بين 30 أكتوبر حتى الأول من نوفمبر 2016 بمدينة الأقصر، وهو القرار الذى يعد بمثابة تنصيب دولى لمدينة الأقصر كعاصمة للسياحة العالمية.

و إلى أهم الأخبار: تسمم 8 من أسرة واحدة بالفيوم لتناولهم "مياه" بها سم فئران تلميذ يطعن زميله بمطواة بعد امتحان الابتدائية فى بنى سويف مدرسة بالغربية توزع ورقة أسئلة جبر الصف الأول الثانوى من منهج التيرم الأول أمين شرطة يطلق النار على شخصين لخلافات على أولوية الرى بالبحيرة مجهولون يفجرون منزل أمين شرطة جنوب العريش بالصور.. جنازة مهيبة لشهيد الإرهاب فى قريته بالدقهلية إحالة 15 إرهابيًا تخصصوا فى حرق السيارات بدمنهور إلى النيابة العسكرية ننشر 50 صورة تؤكد إجماع 50 دولة على تنصيب الأقصر عاصمة للسياحة العالمية أخبار مصر للساعة 6.. السيسي: كان فى تجاوز بالرئاسة.. والمتجاوزين هيتحاكموا موجز اخبار الساعة 1.. الرئيس السيسى يفتتح مشروعات جديدة بمدينة بدر



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;