بالصور.. النائب محمد سليم: زيارتنا لمستشفى القناطر كشفت قصورا فى الخدمات

أكد الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمتحدث باسم لجنة الصحة بمجلس النواب، اليوم الاثنين، أن زيارة اللجنة لمستشفى القناطر كانت من أجل معرفة القصور الفعلى على أرض الواقع داخل المنظومة الصحية، وذلك للعمل على حلها فى أسرع وقت، من خلال سن القوانين وتوجيه الحكومة ناحية الاتجاه الصحيح.

وقال الدكتور محمد سليم إن منظومة الصحة بها قصور بشكل عام على مستوى الجمهورية، وليست فى محافظة القليوبية فحسب، قائلا: إن مستوى الخدمة الطبية لا يرتقي للمستوي المطلوب لعلاج المرضى.

وأضاف سليم أن مستشفى القناطر يعانى من العديد من المشكلات والملاحظات، أهمها نقص الموارد البشرية من الأطباء والتمريض، مشيرا إلي أن اللجنة كشفت عن أن فرع التأمين الصحى بالقناطر يعانى من إهمال شديد، وأن منظومة التأمين تحتاج إلى تغيير شامل.

وأشار سليم إلى أن زيارة لجنة الصحة بمجلس النواب إلى مستشفى القناطر ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، حيث إن اللجنة ستقوم بعمل زيارات ميدانية لمستشفيات فى كل المحافظات من أجل الوقوف على المشاكل التى تعوق توصيل الخدمة الطبية إلى المواطنين، كما أن هذه الزيارة الميدانية للجنة تستهدف الوقوف على المشاكل ونقص الخدمات .


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;