توقعات أهالى بنى سويف لمباراة الأهلى والزمالك في النهائى الأفريقى.. فيديو

يرصد "انفراد توقعات" مجموعة من أهالى محافظة بنى سويف لمباراة الأهلى والزمالك في النهائى الأفريقى والذى سيقام مساء اليوم على استاد القاهرة الدولى. وقال عبد التواب الحكش من مركز الفشن، إنه يتوقع فوز الأهلى بهدفين مقابل هدف ، وتوقع مصطفى ذكى من مركز الفشن فوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، مؤكدا أن التاسعة ستكون فى الجزيرة .

وتوقع أحمد عثمان فوز الزمالك بهدفين نظيفين، متابعا " مش مهم مين يحرز الأهداف المهم نفوز"، وأضاف أنه يثنى على مبادرة نبذ التعصب بين جماهير الفريقين. وقال عمرو خالد سمير، أنه لا يتابع كرة القدم إلا أنه يتمنى أن يوفق الفريقين، مؤكدا أنه يكفى أن يكون النهائى الأفريقى بين فريقين من مصر. وقال أيمن ربيع قطب، أنه يتوقع فوز الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف ويحرز الأهداف على معلول ولأجاى وحسين الشحات ، مشيرا إلى أنه يرحب بمبادرة نبذ التعصب بين جماهير الأهلى والزمالك .

وقال حمزة محمود محمد أنه يتوقع فوز الأهلى بهدفين دون رد ويحرزهما أجاى. وتوقع محمد أسامة محمود فوز الأهلى بهدفين مقابل هدف ويحرز أهداف الأهلى أجاى وحسين الشحات. وتوقع خالد محمود المبانى فوز الاهلي بثلاث أهداف مقابل هدف ويحرزهم على معلول وأجاى وقال طارق على عيد بكرى أنه لا يتابع كرة القدم لكن يتوقع فوز الأهلى بهدفين، مشيرا إلى أن يرحب بمبادرة نبذ التعصب بين الفريقين. وتوقع عبدالرحمن أيمن محمد شحاتة فوز الأهلى بثلاث اهداف يحرزهم أجاى وحسين الشحات



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;