فوز مرشحى 13 كلية بانتخابات اتحادات الطلاب بالتزكية بحامعة بور سعيد

أعلن الدكتور جلال سالم نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون التعليم والطلاب، فوز مرشحى 13 كلية بانتخابات اتحادات الطلاب بالتزكية بجامعة بورسعيد. وقال فى تصريحات خاصة لـ"انفراد" إنه سوف تجرى انتخابات الأمين والأمين المساعد يوم الثلاثاء ويوم الأربعاء القادمين، على أن يكون يوم الخميس انتخابات اتحاد جامعة . وفى وقت سابق أعلن الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، عن فتح باب الترشح اليوم الخميس لعضوية لجان الاتحادات الطلابية بكليات الجامعة وسحب وتقديم استمارات الترشح وفقا للجدول الزمنى المنظم للقواعد وإجراءات الإنتخابات التى تم إعلانه للفرق الدراسية وذلك بعد تشكيل لجنة عليا لمتابعة سير الانتخابات وتقديم تقرير يومى مفصل عنها منذ بدايتها مع تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية خلال العملية الانتخابية . وقال الدكتور جلال سالم نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة العليا للاشراف على الانتخابات لـ"انفراد" بأنه تم تشكيل اللجنة بعضوية كل من الدكتور أحمد مختار وايهاب ابوالمعاطى مدير عام الادارة العامة لرعاية الطلاب وعضوية كل من الطالبين مصطفى علاء الدين فهمى وأحمد محمد موسى ممثلين عن الطلاب.

وأضاف رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أنه يشترط فيمن يتقدم للترشيح لعضوية لجان مجالس الاتحادات أن يكون "متمتعا بجنسية جمهورية مصر العربية ومستجداً فى فرقته سواء كان انتظاما أو انتسابا موجها ومسدداً لرسوم الاتحاد 3% بحد أدنى 10 جنيهات وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة فى جناية أو فى جنحة من الجنح الماسة بالشرف والإعتبار ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره على أن يكون لطلاب التعليم المفتوح والدراسات العليا والوافدين المسددين لرسوم الاتحاد الحق فى ممارسة كافة أنشطة الأتحاد دون أن يكون لهم حق الإنتخاب أو الترشيح.

وتابع بأنه من المقرر أن يتضمن الجدول الزمنى لانتخابات اتحاد الطلاب يوم الأحد 13 ديسمبر إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين على أن يجرى تلقى الطعون يوم الإثنين 14 ديسمبر، ويتم يوم الثلاثاء فحص الطعون، على أن يجرى إعلان الكشوف النهائية للمرشحين لعضوية لجان الاتحادات الطلابية يوم الأربعاء القادم.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;