أبطال ومشاركون ببطولات عالمية من كفر الشيخ: بيج رامى منح الأمل للجميع.. فيديو وصور

تحول بيج رامي لأسطورة لكل ابن وابنه وشاب وفتاة بمحافظة كفر الشيخ، واعتبروه قدوة في المثابرة، وبذل الجهد، وعدم اليأس والإصرار للوصول للهدف الذي ينشده كل منهم، واعتبره لاعبو كمال الأجسام والملاكمة المثل الأعلى، بث لديهم الأمل أن تتكرر التجربة، ويكونوا أحد أبطال العالم.

وأكد الكابتن زيزو أبو عرب، بطل الجمهورية في كمال الأجسام عام 2018-2019، أن تابع المسابقة جيداً وكان يتوقع فوز البطل المصري، لأنه ثابر وظل مصمما طوال أكثر من 12 سنة، ليحقق بطولة العالم للمحترفين، وأنه سعيد بفوزه وكأنه هو الذي فاز بالبطولة وهذا إحساس لكل ابن من أبناء المحافظة. وأضاف أبو عرب لـ"انفراد"، أن رامي سافر إلى الكويت للعمل، قبل عودته للعمل بمصر، رافضا أن يمثل الكويت أو أي دولة أوروبية وأمريكا وغيرها من الدول، لأنه يعرف قيمة ومكانة مصر، مهما كانت قلة الإمكانيات.

وأضاف الدكتور أحمد عثمان، بطل مصر في الملاكمة وثاني عالم 2004، وثالث عالم في البطولة العسكرية عام 2011، أنه يهنئ البطل العالمي، ففوزه شرف لكل مصري، فمثلما نتشرف بمحمد صلاح نتشرف برامي السبيعي، مؤكداً أن مصر علمت العالم الرياضة، والدليل الرسومات وما تركه لنا الفراعنة من نقوش متعددة، مشيراً إلى أن ما يؤكد أن رامي مثالا للطموح، لكونه بائع سمك تحول لبطل العالم للمحترفين، مما يدل على مكانة رامي ومثابرته. وأكد، أنه شارك في بطولة العالم عدة مرات ويعلم جيداً أن الألعاب الفردية تحقق نجاحات عن الألعاب الجماعية برغم قلة الدعم المقدم للاعبين، مطالبا بإنتاج فيلم سينمائي يوضح حياة رامي وتدرس قصة كفاحه للطلاب في الجامعات المصرية؛ فرامى شارك في العديد من البطولات ولم يكتف أن يكون ثانى أو ثالث أو رابع عالم، بل صمم أن يكون الأول. وقال عثمان، أنه سيشارك في بطولة العالم المقبلة لمن لم يبلغوا 40 سنة، وأنه يشيد بالبطل تايسون الذي فتح المجال لمشاركة كبار السن في بطولات عالمية، متمنيا ألا تمنعه ظروف كورونا في الاشتراك في بطولة العالم لكمال الأجسام، مؤكداً أنه ينصح كل مواطن بممارسة الرياضة فبرغم شهرته في المحاماة وحاصل على الدكتوراه إلا أنه مصمم على ممارسة الرياضة والتفوق فيها. وأضاف عثمان الديب، أنه يهنئ بيج رامي على فوزه، فلم يكن يصدق أن يحصل على البطولة ليس لمكانته ولكن لأسباب سياسية أو غيرها، لدرجة أنه ظل شارداً غير مصدق عندما رأى الجائزة في يد بيج رامي، مؤكداً أن رامي بث الأمل في كل شباب في أن يحقق بطولة العالم ويصل للمستوى الذي وصل له. تمرين ذراع أبطال الجمهورية داخل إحدى صالات كفر الشيخ أداء تمرين الظهر










الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;