تحسن حالة الطقس فى مدن محافظة دمياط.. صور

شهدت جميع مدن محافظة دمياط، تحسنا ملحوظا فى الأحوال الجوية، اليوم الجمعة، وسط سطوع الشمس وسيولة مرورية وفتح بوغاز عزبة البرج. وشهدت جميع المدن ارتفاعها فى درجات الحرارة مع سطوع أشعة الشمس منذ الصباح مع استمرار فتح بوغاز عزبة البرج وبحيرة المنزلة أمام مراكب الصيد للخروج. كانت مدن محافظة دمياط قد عرضت خلال 24 ساعة الماضية لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة وتأثرت حركة البيع والشراء بسبب سوء الأحوال الجوية وانخفاض درجة الحرارة اليوم. من ناحية أخرى، واصل ميناء دمياط أعمال الشحن والتفريغ بشكل طبيعى على مدار الأيام الماضية. وكان ميناء دمياط قد شهد أعمال الشحن والتفريغ بأرصفة الميناء مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة اية تقلبات جوية طارئة. وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الجمعة طقسا معتدلا على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقسا مائلا للبرودة على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة، وطقسا مائلا للدفء على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وشديد البرودة على السواحل الشمالية، بارداعلى جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجات، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجات، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 06 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 08 درجات، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 09 درجات.










الاكثر مشاهده

السفير المصري في كمبالا يلتقي برئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية الأوغندي

لحظة تلقى رئيس فنزويلا وزوجته الجرعة الأولى من لقاح سبوتنيك V.. فيديو وصور

ريكى بويج يدلى بصوته فى انتخابات برشلونة لاختيار رئيس جديد

وزيرة العدل بلبنان: غدا استئناف تدريجى لجلسات المحاكم بعد تعليقها بسبب كورونا

تجديد حبس خادمة وصديقها بتهمة سرقة سيارة شقيقة روبى 15 يوما

صنداى تايمز: ملكة بريطانيا لن تشاهد مقابلة هارى وميجان والبلاط الملكى يصفها بالسيرك

;