"حياة كريمة" تنير طريق السيول بقنا بعد معاناة الأهالى

قال محمد موسي، رئيس مدينة قفط بقنا، إن خطة تركيب أعمدة الإنارة بطريق السيول المتجه من كوبرى السبيل أدرجت ضمن برنامج "حياة كريمة" لإنارة الطريق بعد شكوى الأهالي.

وأوضح موسى فى تصريح خاص لـ"انفراد"، أنه تم إدراج تركيب الأعمدة ضمن خطة العام الحالى وسوف تستكمل قريبا لتنير طريق السيول بكلاحين الحاجر.

وكان قد أوضح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أن المبادرة تستهدف تطوير 65 قرية تضم بدورها492نجعا فى 5مراكز على مستوى محافظة قنا. وأكد الداودي، أن جميع القرى تم اختيارها وفقا لعدد من الضوابط والشروط مثل معدلات الفقر ونقص الخدمات، وأنه سيتم تنفيذ مشروعات تنموية بتلك القرى والنجوع تسهم فى إحداث تنمية حقيقية ومستدامة تنعكس على كافة الجوانب الخدمية والمعيشية والاجتماعية لأهالى القرى المستهدفة وفقا لرؤية مصر2030. ولفت محافظ قنا، إلى أن جميع المشروعات التى سيتم تنفيذها من خلال المبادرة تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتنفيذا لخطة الدولة نحو تحسين مستوى الخدمات للمواطنين، معربا عن خالص شكره وعميق تقديره للقيادة السياسية لاهتمامها بالمواطنين البسطاء من أهالينا فى القرى والنجوع والحرص على توفير جميع الخدمات والمرافق الأساسية لهم.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;