بالصور.. محافظ الغربية ومدير الأمن يفتتحان معرض أهلا رمضان بطنطا

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، يرافقه اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية معرض أهلا رمضان بمدينة طنطا، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير جميع السلع الغذائية والتموينية للمواطنين بأسعار مخفضة للقضاء على استغلال التجار وتخفيف عبء غلاء الأسعار على المواطنين.

تفقد محافظ الغربية ومرافقيه المعرض واطمأنوا على وجود جميع أنواع السلع وجودتها وانخفاض أسعارها، وخلال تفقد المحافظ للمعرض التقى بالمواطنين ووجه بضرورة الشراء من هذه المعارض للقضاء على استغلال التجار برفع أسعار منتجاتهم كما أكد على أن هذه المعارض تم إنشاؤها لخدمه محدودى الدخل من المواطنين ومحاربة الغلاء.

وطالب المحافظ من التجار الموجودين بالمعرض بالحفاظ على تخفيض الأسعار وحسن تخزينها السلع وحفاظ على جودتها وتوفير جميع السلع وخاصة التى يوجد بها عجز بالأسواق.

وصرح مدير أمن الغربية بأن الزحام الموجود بمعرض أهلا رمضان إنما يدل على نجاح المعرض وجودة السلع وانخفاض الأسعار ، ثم افتتح المحافظ ومرافقيه معرض حزب مستقبل وطن بمدينة طنطا واطمئن أيضا على انخفاض الأسعار وجودة السلع وطالب المحافظ القائمين على هذا المعرض بتعميم إنشاء مثل هذا المعرض على مستوى مراكز ومدن المحافظة .

رافق المحافظ اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة ووكيل وزارة التموين بالغربية ورئيس مدينة طنطا ورئيس حى أول وثان طنطا وأعضاء مجلس النواب عن مدينة طنطا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;