اجتماع موسع للأجهزة التنفيذية بأسوان للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

عقد اللواء محمد عاطف السكرتير العام لمحافظة أسوان، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا بحضور مساعد مدير أمن أسوان والمستشار العسكرى ومسئولى التربية والتعليم والصحة والتأمين الصحى والكهرباء ورؤساء المراكز والمدن، وذلك فى إطار الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة.

وخلال الاجتماع أكد السكرتير العام للمحافظة، على أن هناك متابعة مستمرة من محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى، لتنفيذ جميع الإجراءات التأمينية والإدارية والفنية المطلوبة، استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة من خلال وضع خطة تأمين شاملة، وذلك تحت إشراف من القوات المسلحة والشرطة وبمتابعة من غرفة عمليات المحافظة لنقل وتوزيع ورق الأسئلة والإجابة بجانب تأمين مقار لجان الامتحانات سواء بداخلها أو خارجها.

وطالب اللواء محمد عاطف من رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع مديرى الإدارات التعليمية بالمرور الميدانى على مقار لجان الامتحانات، وأيضًا الاستراحات المخصصة للمراقبين لضمان جاهزيتها من نواحى النظافة العامة والتهوية بالمراوح والمكيفات مع توفير مبردات مياه الشرب.

بجانب التنبيه على مسئولى الكهرباء والمياه والصرف الصحى بالانتهاء من جميع أعمال الصيانة والإصلاح قبل يوم 5 يونيو، ووقف أى مناورات أو صيانة للشبكات الكهربائية بالمناطق المتواجد بها لجان الامتحانات، بالإضافة إلى انتظام تدفق مياه الشرب لنفس المناطق.

وشدد السكرتير العام لمحافظة أسوان على أهمية توفير المناخ الملائم لأبنائنا الطلاب، كى يؤدوا الامتحانات فى أجواء مناسبة، علاوة على تجهيز الاستراحات بشكل متكامل للمراقبين، فضلاً عن ضرورة تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة لمواجهة أى حالات مرضية طارئة وهو الذى يتوازى مع استعداد فرق الانتشار السريع للإسعاف للتعامل مع أى حالات أو نقلها لأقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتابع محمد عاطف أنه لن يسمح بأى تهاون أو تراخى أو إهمال فى قيام كل جهة بمسئولياتها كاملة لتحقيق أقصى درجات الانضباط فى أداء امتحانات الثانوية العامة، والتى ستجرى داخل 28 لجنة على مستوى المحافظة، منها 8 لجان بمدينة ومركز أسوان، ولجنتان بمدينة ومركز دراو، بالإضافة إلى 4 لجان بمدينة ومركز نصر النوبة، و5 لجان بمدينة ومركز كوم أمبو، وأيضًا 9 لجان بمدينة ومركز إدفو.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;