محافظ المنيا يفتتح معرض أهلا رمضان لتوفير السلع الأساسية ..صور

افتتح اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، معرض "أهلا رمضان"، بشارع المحطة بمدينة المنيا ، لتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بجودة عالية وبأسعار تلائم كافة فئات المواطنين ، تزامناً مع حلول شهر رمضان الكريم ، ويضم معرض أهلا رمضان ، جميع المنتجات بأسعار مخفضة ، خاصة السلع الغذائية ومستلزمات رمضان، واللحوم والدواجن، والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها . جاء ذلك بحضور الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا ، والعقيد محمد صلاح رئيس المدينة، وممثلى الغرفة التجارية بالمنيا. وأطمأن محافظ المنيا ، على توافر كافة السلع والمواد الغذائية، بالإضافة للتأكد من جودة المعروضات ، مشدداً على الالتزام بقوائم الأسعار المعلن عنها ، حيث يتم عرض منتجات رمضان بمختلف مراكز المحافظة، من خلال السلاسل التجارية والسوبر ماركت.

وقال القاضي ، إن المعرض يأتى فى إطار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء ، وتعليمات وزير التنمية المحلية لدعم جميع المواطنين ولضمان توافر السلع والمنتجات بأسعار تنافسية ، بالإٕضافة لمراعاة البعد الاجتماعى لكافة الفئات، يتم تقديم المنتجات بأسعار مناسبة من خلال العروض والخصومات التى تتراوح ما بين 30% - 35 % . وشدد محافظ المنيا، على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، وضرورة الحفاظ على مسافات التباعد بين المواطنين، على أن يتم استقبال المواطنين على مجموعات للحفاظ على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية .

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا ، أن المعرض بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمنيا ، ومقام على مساحة 600 متر ويشمل 21 عارضا من مختلف الشركات التجارية، والمعرض قائم حتى إنتهاء شهر رمضان الكريم ، مؤكداً أنه يتم المتابعة المستمرة لمدى التزام المشاركين بالمعارض بقوائم الأسعار، وتوافر كافة السلع والمواد الغذائية.


















الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;