"التضامن" توزع 200 كرتونة تموينية وإعانات مالية على فقراء المحلة

وزع جمال نصار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة الغربية، واللواء ناصر طه رئيس مدينة المحلة، اليوم الأحد، 200 كرتونة تموينية وإعانة مالية على الفقراء وذوى الاحتياجات الخاصة بالمحلة .

وأكد نصار أن مديرية التضامن الاجتماعى، استعدت لاستقبال شهر رمضان المبارك بتكثيف النوبتجيات لمواجهة أى طوارئ خلال شهر رمضان وبدعم الجمعيات الأهلية التى تقوم بأنشطة دينية ورعاية اجتماعية وتقديم مساعدات مالية وعينية لأبناء المحافظة لذوى الظروف الاجتماعية الخاصة .

وأشار إلى أن الجمعيات الأهلية تقوم على مستوى المحافظة سواء جمعيات رعاية أو جمعيات تنمية بتوزيع اللحوم والملابس والأغذية والمساعدات المالية والعينية على الأسر الأكثر احتياجا والأشد فقرا وكذلك المطلقات والأرامل واليتامى .

وأشاد جمال نصار بدور إدارة الأسر المنتجة والإدارة العامة للتنمية وشئون المرأة والأندية الاجتماعية والثقافية بالتعاون مع أصحاب المشروعات والمؤسسات والجمعيات لتوريد منتجاتها بأسعار مناسبة تتناسب مع الفئات الأكثر احتياجا .

ولفت إلى تدشين عمل 10 قوافل لتوزيع 1000 كرتونة رمضانية على عدد من قرى ومراكز ومدن المحافظة كمرحلة أولى، موضحا أنه سيتم توزيع مساعدات مالية على عدد 1000 حالة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;