محافظ أسوان يوجه بسرعة تجديد شبكات مياه الشرب

كلف اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان السكرتير العام للمحافظة بعقد اجتماع عاجل بالمسئولين عن شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بجانب رؤساء المدن ومديرى الطرق للإسراع بإنجاز أعمال تجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء وأعمال الرصف والتطوير والتجميل. جاء ذلك أثناء اجتماع المجلس التنفيذى برئاسة محافظ أسوان، حيث شدد اللواء مجدى حجازى على مسئولى الجهات الحكومية بزيادة المعدلات التنفيذية للعمل والأداء على أرض الواقع فى كافة القطاعات الخدمية والتنموية. ووجه مجدى حجازى إلى ضرورة إدراج شراء سيارة أو أكثر ضمن الخطة الاستثمارية القادمة، والمخصصة لشفط تراكمات المياه .

وشهد اجتماع المجلس التنفيذى عرض مدير التخطيط والمتابعة لمعدلات التنفيذ للخطط والمشروعات التنموية، حيث وصلت نسبة التنفيذ إلى 88 % فى أعمال الصيانة الشاملة والتجهيز لعدد من المدارس بتكلفة إجمالية 9.40 مليون جنيه. فضلاً عن نهو 86 % من أعمال تدعيم وتنظيم وتخطيط الوحدات المحلية . ووصول مكونات العبارة النيلية الجديدة والمخصصة لربط شرق وغرب مدينة أبوسمبل السياحية بتكلفة 5.6 مليون جنيه .

علاوة على وصول نسبة التنفيذ فى أعمال مد شبكات ومحولات وأعمدة الكهرباء إلى 75%، بجانب إنهاء 70% من مد وتركيب أعمدة الإنارة التى تعمل بالطاقة الشمسية بتكلفة7.4 مليون جنيه، بينما وصلت نسبة التنفيذ فى أعمال الرصف للطرق الداخلية إلى 73%.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;