مديرية أمن سوهاج تؤمن تنفيذ 32 حكما وقرارا قضائيا وإداريا بـ4 مراكز

نفذت مديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تأمين 32 حكما وقرارا قضائيا وإداريا بدائرة المديرية ففى مركز شرطة جهينة، تم تأمين تنفيذ إزالة "4" حالات تعدٍ على أملاك الدولة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1669 إدارى المركز لسنة 2016 وتم تأمين تنفيذ "6" أحكام وقرارات قضائية بمركز سوهاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2837 إدارى المركز لسنة 2016.

أما فى مركز شرطة أخميم تم تأمين تنفيذ "10" حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية تم تأمين تنفيذ "1" قرار صادر من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم تحرر عن ذلك المحضر رقم 2685 إدارى المركز لسنة 2016.

وفى مركز شرطة جرجا تم تأمين تنفيذ "11" حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1966 إدارى المركز لسنة 2016 .

صرح بذلك مدير أمن سوهاج وأوضح أن ذلك يأتى فـى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية والقرارات الإدارية حفاظا على هيبة الدولة، وتأكيدا لسيادة القانون بإشراف اللواءات مساعدى المدير لقطاعى الشمال والجنوب وفرقة الشرق، وأنه ما زالت جهود المديرية مستمرة لتنفيذ كل الأحكام القضائية والقـرارات الإدارية بدائرة المحافظــة .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;