"أوقاف أسوان" توزع 28 طنا من لحوم صكوك الأضاحى على الأسر الأكثر احتياجا

وزعت مديرية الأوقاف بمحافظة أسوان، بالتعاون مع محافظة أسوان، 28 طناً من لحوم صكوك الأضاحى، على الأسر الأكثر احتياجاً بالمحافظة، ضمن جهودها لمساندة الفئات المستهدفة من البسطاء ومحدوى الدخل، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وأكد الدكتور رمضان عبد السميع، وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، أن المديرية انتهت من توزيع 28 طناً من لحوم صكوك الأضاحى موزعة على 7 دفعات، وبلغت الدفعة الواحدة 4 أطنان من لحوم صكوك الأضاحى، وذلك بحضور العميد عادل شرشر، رئيس مدينة أسوان.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أن هذه الصكوك تأتى فى ضوء جهود وزارة الأوقاف لمساندة الفئات المستهدفة من البسطاء ومحدوى الدخل، مشيراً إلى حرص وزارة الأوقاف بقيادة فضيلة الدكتور الوزير محمد مختار جمعة، على الاستمرار في تنفيذ مشروع صكوك الأضاحي لتوفير كميات من اللحوم للمواطنين الأكثر احتياجا بمختلف القرى والمناطق الشعبية.

وأشار الدكتور عبد السميع، إلى أن ذلك يتكامل مع الجهود التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لتوفير حياة كريمة للبسطاء وخاصة في القرى المستهدفة لمبادرة تطوير الريف المصرى.



الاكثر مشاهده

ايه الفرق.. بين ميزتي Disappearing Messages و View Once على واتس آب

متى يحتاج طفلك لعملية استئصال اللوزتين؟.. وكيفية الاستعداد للجراحة

وصفات طبيعية لترطيب الشعر المجعد.. من الزيوت الساخنة لبذور الحلبة

الاتحاد الأوروبى: لن نمول أسلاكاً شائكة وجدراناً ضد المهاجرين

منظمة الطيران الفيدرالية تلغى جزءاً من التحذير الجوى على العراق

الصحف المصرية: صندوق مصر الرقمية.. بداية عصر جديد للخدمات الحكومية

;