بيتكلم من بطنه.. شاب قناوى مبهر يروى حكايات بصحبة عروسته البسيطة.. لايف وصور

قدم انفراد بثًا مباشرًا مع الطالبالحسن عدلى أبو بكر، من مركز أبوتشت بقنا، الذى يمتلك موهبة التحدث الباطنى والتى طوعها لتعليم الأطفال القراءة والكتابة والعمليات الحسابية. ,قال الحسن عدلى، أن بداية تعلم الحديث عن طريق البطن كانت منذ أكثر من عام وذلك بعد الاستماع إلى إحدى الفيديوهات بالصدفة لأبانوب فيلكس الشاب الذى يتحدث من بطنه وله فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح عدلى، أن التحدث الباطنى لا يتوجد به صعوبة ولكنه يحتاج إلى التدريب والتكرار لساعات طويلة حتى يتمكن الشخص من النطق دون فتح فمه وأكنه يتحدث من البطن، فعند تجربتهالأولى وجد نفسه فى كل مرة مبتسم، ولم يستغرق الموضوع سوى 15 يوما حتى تمكن من الحديث.

وأشار الطالب، أن أصدقائه والمقربين منه يستغربون بعد مشاهدته يتحدث من بطنه ولكنهم يضحون على ما يقدمه ويطلبون التقاط الصور التذكارية معه وتسجيل فيديوهات لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعى لإسعاد المتابعين، مضيفًا أن التحدث الباطنى ليس مجرد موهبة ولكنه رسالة يريد أن يقدم من خلالها تعليم الأطفال وإثقال الجانب التربوى على طريق الترفيهوتعليمهم القراءة والكتابة. وأكد الحسن عدلى، أنه يستطيع التحدث بأكثر من صوت وشخصيات مختلفة ولكنه لا يمتلك سوى دمية واحدة يحركها أثناء التحدث ويتفاعل معها ويخلق حوارات فيما بينهم لتعليم الطلاب وكذلك للترفيه. الحسن عدلي مع دميته












الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;