ممرضات مستشفى طنطا الفرنساوى يشتكين من سوء وجبات الإفطار

تقدم عدد من ممرضات مستشفى طنطا العالمى التعليمى "الفرنساوى" بشكاوى رسمية اليوم الثلاثاء لمدير المستشفى، وعميد كلية الطب، تضررن فيها من سوء الوجبات المقدمة لهن منذ بداية شهر رمضان وعدم صلاحيتها على حد وصفهن .

وقالت المذكرة الموقعة من أكثر من 20 ممرضة، والمقدمة لمدير المستشفى، إن وجبات الطعام المقدمة لهن، "الإفطار" عبارة عن ربع فرخة مسلوقة غير مطهية جيدا، بها آثار دم، و4 ملاعق مكرونة مسلوقة لا تصلح لإفطار صائم .

وجاء بالمذكرة، على لسان إحدى الممرضات: ذهبن للمطبخ لاستبيان كيفية الطبخ بعد وجود دم على قطع الفراخ، وبسؤال العاملين فى المطبخ أكدوا أنها نفس الوجبة المقدمة للمريض، ولكننا وجدنا وجبات أخرى مطهية بشكل أفضل عبارة عن فراخ مشوية فى الفرن، وأرز بالشعرية، وكنافة وحلويات، وأفاد العاملون بالمطبخ أن هذه الوجبات خاصة بالأطباء، أما التمريض والفنيين والعمال والمرضى فوجباتهم غير المطهية جيدا .

وطالب المتضررون من مدير المستشفى وعميد الكلية ببحث الشكوى والنظر فيها ومساواتهم بالأطباء، ومحاسبة من أصدر تعليمات بالتفرقة فى الطعام بين العاملين فى المستشفى، مشيرين إلى أن وجبات الإفطار تمرض من يتناولها بعد وجود آثار دم عليها.










الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;