محافظ كفر الشيخ يناقش مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية

عقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اجتماعًا موسعًا اليوم الثلاثاء، بحضور محمد الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن ومديرى المصالح، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة ومتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية لقطاعات مياه الشرب والصرف الصحى، والغاز، ومديرية الطرق، والجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، والهيئة العامة للطرق والكبارى، الكهرباء، والسياحة، والآثار، والثقافة، وبحث عدد من الملفات منها إنارة الطريق الدولى الساحلى ورافد الطريق الدولى بالطاقة الشمسية، والتعديات على أراضى أملاك الدولة، والمزارع السمكية، والمنطقة الصناعه بمطوبس، وتطوير بحيرة البرلس، ومصرف كتشنر، والرمال السوداء. وبحث محافظ كفر الشيخ تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع البرنامج الزمنى لتنفيذها.

قال محافظ كفر الشيخ، إنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيًا، والعرض لمتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد.

وشدد المحافظ على الانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات قبل نهاية السنة المالية الحالية، كما كلف "المحافظ" بحصر جميع التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، واستيفاء الإجراءات مع تنفيذ الإزالة الفورية، وتفعيل القانون، كما شدد على تحصيل المستحقات المالية للدولة.

وطالب المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال تنفيذ كورنيش النيل بمدينة فوه، وشاطئ الفيروز بمصيف بلطيم، ومتحف كفر الشيخ الإقليمى والمجمع الثقافى، وأعمال الصرف الصحى بحوض ميت يزيد، ووجه محافظ كفر الشيخ، بتنفيذ تكليفات مجلس الوزراء بتحسين الخدمات الصحية للمواطنين وخفض الأسعار ومراقبة الأسواق، وتحسين المرافق والخدمات .




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;