تعليم البحر الأحمر: إحالة مديرة مدرسة غارب للتحقيق وليس إيقافها

قال هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن تم احالة مديرة مدرسة رأس غارب الابتدائية الي التحقيق في الادارة التعليمية برأس غارب بسبب قيامها بفتح باب صغير اثناء خروج الطلاب من المدرسة مما تسبب في تكدس الطلاب علي الابواب وقيام اخرين بالقفز من الابواب اثناء الخروج من المدرسة .

واكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر في تصريح خاص ل انفراد، ان بعد الشكوي قامت الادارة التعليمية براس غارب باستدعائها للتحقيق وليس ايقافها عن العمل وتكليف قائم باعمال مدير مدرسة لانهاء التحقيقات معها .

وتابع : أن كان من الممكن أن يتسبب تكدس الطلاب في مخاطر كبيرة عليهم وتم التنبية بفتح الابواب اثناء الخروج لعدم تسبب في التكدس .

وكانت اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، عن فتح باب العمل بنظام الحصة بالمدارس التجريبية بنطاق المحافظة، طبقًا للقرار الوزاري ولائحته المنظمة، مع تطبيق شروط اللائحة الوزارية التي تنظم العمل طبقًا لحاجة كل مدرسة، وأن سيتم البدء في المرحلة الحالية بمواد المدارس التجريبية.

قال هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إنه من ضمن قواعد العمل أن يكون المتقدم تابع للإدارة التعليمية ومقيم بنطاقها، لافتًا إلى أنه يتم توزيع المدرسين داخل الإدارة ومدارسها طبقًا للحاجة، مؤكدًا أن اللائحة المنظمة للعمل، شددت أنه لا يتجاوز عدد الحصص الموكلة للمدرس بنظام الحصة 24 حصة بحد أقصي أسبوعيًا.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;