إزالة 5 منشآت تشكل خطر على المواطنين بقنا

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حملاتها للتفتيش وإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة أو الرقعة الزراعية والمنشآت الآيلة للسقوط.

أوضح أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة، أن الوحدة أزالت حالتى تعدى على أراضى أملاك الدولة وحرم الطريق العام وأراضى زراعية، و5 حالات لمنشآت آيلة للسقوط تشكل خطراً على المواطنين.

وأضاف أنور، أنه جرى تنفيذ أعمال الإزالة بعدما أُخليت المنشآت وعمل كردون أمنى بمحيط المنازل، ورفع مخلفات الهدم والأنقاض، وذلك فى إطار اللوائح والقوانين والكتب الدورية الواردة بخصوص هذا الشأن.

وأشار رئيس المدينة، إلى أنه يأتى ذلك تنفيذاً لحرص القيادة السياسية وتعليمات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة والقانون، والتصدى بكل حزم لكافة أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعديين.



الاكثر مشاهده

سفير مصرى بالكونغو يدعم بيراميدز قبل مواجهة مانياما.. صور

التشكيل الرسمي لمواجهة كريستال بالاس ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

رئيس البورصة: 48.2 مليار جنيه قيمة الاستحواذات خلال 4 سنوات.. 34.2 مليار اكتتابات

النيابة تواصل التحقيقات مع عصابة تجارة الأعضاء البشرية.. بينهم 3 أطباء يشترون الكلى بـ 30 ألف جنيه.. وتستمع لأقوال 25 ضحية استغل الجناة ظروفهم المادية.. مواجهة المتهمين بالأحراز وأقوال الشهود والتحريا

البنك الأوروبى: 800 مليون دولار لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة فى مصر

تفاصيل مصرع عروسين في الصباحية داخل حمام شقة الزوجية بالقليوبية.. فيديو

;