انفراد نشر قصته.. محافظ بنى سويف يكرم الطفل المعجزة "أحمد رمضان"

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الطفل المعجزة "أحمد رمضان عبد التواب" من ذوي الهمم _ابن قرية المنصورة مركز ناصر_،لتميزه في حفظ القرآن الكريم بأرقام الآيات،حيث سلمه المحافظ شهادة تقدير ومكافأة مالية، تشجعياً وتحفيزاً لتميزه في حفظ كتاب الله رغم إعاقته الذهنية والحركية.

وأبدى المحافظ أعجابه الشديد بالطفل المعجزة وما يتمتع به من قدرات وملكات منً الله بها عليه،وأنار بصريته بحفظ كتابه الكريم "سماعياً"، والذي لم يكن حفظا تقليديا، وإنما يحفظه برقم الآية والحزب والجزء، داعياً الله أن يمن عليه ويصبح من كبار رجال القرآن وينفع الله به مصر والمصريين ، مشيرا إلى الهدف الأسمى والجائزة الكبرى هي توفيق الله بأن يسر له حفظ كتابه الكريم وكان انفراد قد قدم بثا مباشرا من داخل قرية المنصورة التابعة لمركز ناصر شمال غرب محافظة بني سويف مع الشاب أحمد رمضان عبد التواب أحد أبناء القرية من ذوى الهمم.

والتقى انفراد، الشاب أحمد رمضان عبد التواب ووالده الحاج رمضان داخل منزلهما بقرية المنصورة التابعة لمركز ناصر شمال غرب محافظة بني سويف.

وقام الشاب بتلاوة بعض آيات القرآن الكريم فيما قام والده باختباره على حفظه القرآن الكريم كاملا بأرقام الآيات وأسماء الصور.

وقال رمضان عبد التواب إن أحمد عنده 18 عاما وولد مصابا بضمور في العضلات والمخ مما جعله لا يستطيع الحركة بسهولة وعدم قدرته على الإمساك بالأشياء.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;