ضبط لحوم ودواجن وأسماك مجهولة المصدر وغير صالحه للإستهلاك الآدمي بالشرقية

ضبطت مديرية التموين بالشرقية ، لحوم ودواجن وأسماك مجهولة المصدر وغير صالحه للإستهلاك الآدمي في حملات رقابية بنطاق " العاشر من رمضان - بلبيس - كفر صقر " ، في إطار تكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

و أفاد بيان اليوم : أنه شنت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة أحمد إبراهيم حمله للمرور علي ثلاجات اللحوم والجزارين بالمدينة برفقه حمله من الطب البيطري وتم تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي :- تحرر محضر ضد أحد أصحاب الثلاجات لوجود سلع مجهوله المصدر وتم التحفظ على 52 كيلو مصنعات دواجن على ذمه المحضر.

محضر ضد أحد أصحاب محلات بيع اللحوم لوجود سلع مجهوله المصدر وتم التحفظ على عدد 20 طبق فوم كبده مجهوله المصدر زنه الواحد نص كيلو بإجمالي 10كيلو كبده و10 اكياس لحم برازيلي زنه الواحد كيلو بإجمالي 10 كيلو لحم مجهول المصدر.

و محضر ضد أحد أصحاب الثلاجات لوجود سمك غير صالحة للاستهلاك الادمي وتم التحفظ على 10 كيلو سمك ماكريل غير صالح للاستهلاك الادمي على ذمه المحضر.

و الحملة بتحرير محضر ضد أصحاب انشطه للبيع بازيد من السعر الرسمي للسجائر تحرر عدد 3 محاضر ضد أصحاب انشطه تجاريه لعدم الإعلان عن الأسعار.

وفي سياق متصل قامت حملة من إدارة تموين كفر صقر برئاسة عبدالرؤوف سويلم ومرافقة الطب البيطرى وتم تحرير المحاضر الأتية:- محضر برقم 13656جنح كفرصقر للذبح خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على 10 كيلو لحوم محضر برقم 13657 للذبح خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على 10 كيلو لحوم محضر برقم 13658 جنح كفرصقر للذبح خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على 5 كيلو لحوم محضر برقم 13659جنح كفرصقر للذبح خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على 5 كيلو لحوم محضر برقم 13660جنح كفرصقر لعدم اعلان عن أسعار كما قامت إدارة تموين بلبيس برئاسة ابوطالب على بحملة تموينية مفاجئة علي مصانع تصنيع اللحوم و تم تحرير المحاضر الآتية:- محضر ضد مدير مسئول عن مصنع لتصنيع اللحوم وتم ضبط طن لحوم ونصف طن صدور بط و200 كجم مفروم دجاج و100 كجم بقسماط ابيض داخل شكاير .

محضر ضد مدير مسئول لمصنع حمودة لعلف الأسماك وتم التحفظ على 12 طن بروتين حيواني و 2 طن ونص مسحوق سمك .

محضر ضد صاحب مصنع لانتاج الزيت وتم التحفظ على 10 طن زيت طعام خام .






الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;