معاناة مواطن بالغربية بسبب تعطل حضانات الأطفال بمستشفى بسيون

تقدم المواطن محمد أحمد التومى من أهالى قرية صالحجر التابعة لدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، بشكوى رسمية لوكيل وزارة الصحة فى الغربية، تضرر فيها من تعطل أجهزة التنفس الصناعى بمستشفى بسيون المركزى، وقال إنه يجرى بحفيده فى الشارع الآن ومعرض للموت.

وأكد التومى أنه بعد ولادة حفيده طلب منه الأطباء وضعه فى حضانة أطفال لحاجته الضرورية إليها، وذهب لمستشفى بسيون المركزى، وقال له الأطباء إن أجهزة التنفس الصناعى الخاص بالحضانات معطلة منذ أكثر من أسبوع.

وأضاف أن الأطباء عندهم حضانات خاصة، وطلبوا منه 1200 جنيه فى اليوم، وهو عامل يومية لا يستطيع دفع ذلك المبلغ، وقال: "بعت عفش بيتى فى كام يوم وهنعمل إيه فى اللى جى".

وقال إسماعيل شاهين أحد أهالى مدينة بسيون إنه تم تشكيل لجنة من الأهالى، منذ فترة ، تكفلت بصيانة الحضانات على نفقتها الخاصة، وتم إصلاح المعدات منذ فترة بالجهود الذاتية، مشيرا إلى أنهم طلبوا من مسئولى الصيانة بالمستشفى إبلاغ الشركة المسئولة عن الصيانة فى حالة حدوث عطل، وحال تقاعس الشركة مخاطبة اللجنة المشكلة للعمل العام، لإصلاحها على حسابها الشخصى.

وأضاف شاهين، لكن الحضانات تعطلت مرة أخرى منذ أكثر من 10 أيام، فيبدو أن الأجهزة معطلة عن قصد وبفعل فاعل، لصالح الحضانات الخاصة التى تخرب بيوت المواطنين، مشيرا إلى أن الحالات كثيرة من بينها رجل باع عفش بيته.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;