محافظ بورسعيد يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى احتفالا بالعيد القومى الـ65.. لايف

قدم "تلفزيون انفراد"، بثاً مباشراً، اليوم الخميس، من وضع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، يرافقه اللواء حسني عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، اكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول في ميدان الشهداء بحي الشرق؛ وسط حضور لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية؛ وذلك في اطار احتفالات المحافظة بالذكرى ال 65 لجلاء العدوان الثلاثي عن بورسعيد.

وعزفت الموسيقي العسكرية سلام الشهيد، في الوقت الذي أذاعت الإذاعة المحلية بالمحافظة عدد من الأغاني الوطنية، وتواجد مجموعة من الشباب حاملين أعلام مصر بمحيط الميدان.

ومن جانبه، وجه محافظ بورسعيد التهنئة للشعب المصري عامة وأهل بورسعيد بصفة خاصة، بمناسبة العيد القومي للمحافظة، مؤكدا على أن أجدادنا كتبوا بتضحياتهم ودمائهم سجلًا مشرفًا من البطولة والنصر والتصدي لأعداء الوطن، وعلينا أن نجعل تلك البطولات والتضحيات دافعًا لنا في الوقت الحاضر لاستكمال مسيرة الانجازات غير المسبوقة التي تشهدها المحافظة بشتى المجالات، في عهد رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي.

وهنأ محافظ بورسعيد، أهالي المدينة الباسلة، بحلول الذكرى الـ65 لإنتصار المقاومة الشعبية وأهالي بورسعيد، مؤكداً علي أن هذه الذكرى ستظل محفورة في أذهان المصريين لما فيها من بساله وتضحية للدفاع عن أرض الوطن.








الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;