أهالى البحيرة فى انتظار تشييع جثامين قارئ القرآن الكريم وزوجته ونجله.. لايف

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالى قرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت بالبحيرة، بعد مصرع الشيخ السيد عيسى قارئ القرآن الكريم الشهير وزوجته ونجله الطبيب، بالإضافة إلى إصابة 9 آخرين من الأسرة بينهم عدة أطفال.

وأثارت الواقعة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بعد تواتر الأنباء عن اصابة الضحايا بالتسمم إثر تناولهم وجبة فسيخ فاسدة ، وكشفت مصادر طبية بالبحيرة ان سبب الوفاة ، والإصابات المختلفة استنشاق غاز داخل منزل العائلة.

كان اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة ، وبالفحص تبين مصرع 3 أشخاص وأصابة 9 آخرين من عائلة واحدة بقرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون .

ووفقا للمعاينة الأولية عثر اهالى القرية على جثامين الشيخ سيد أحمد عيسى 56 عامًا، وزوجتة فردوس محمد زايد، ونجله محمد سيد أحمد عيسى 38 سنة طبيب أطفال بمستشفى شبراخيت المركزى و تم التحفظ على جثث المتوفين تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم نقل المصابين إلى مستشفى ايتاى البارود لاسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة وهم :- نهلة أحمد البنا 38 سنه، وياسمين عادل عيد 30 سنة، واحمد وائل عيسي 5 سنوات ، و ندي وائل عيسي 8 سنوات ، و عمر محمد سيد احمد عيسي 8 سنوات، و سلمي محمد سيد احمد عيسي 7 سنوات، و ميار وائل سيد احمد عيسى 12 سنوات، و فريده محمد سيد احمد عيسي عامان ، و احمد محمد سيد احمد عيسي 4 سنوات . وانتقلت على الفور القيادات الأمنية الى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث المأساوى ، كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الواقعة وانتداب الطب الشرعى لكشف تفاصيل الوفاة والإصابات المختلفة بين أفراد الضحايا.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;