توزيع 13 طن لحوم و1500 بطانية على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز ومدن البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً ومحدودي الدخل .

وصرح أحمد عبد المحسن - مدير جمعية الأورمان بالبحيرة، أنه تم توزيع 13 طنا من اللحوم المجمدة ، كمرحلة ثانية على الأيتام والأرامل والمطلقات والأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة ، كما تم توزيع 1500 بطانية ضمن حملة «ستر ودفا» ، والتي تهدف إلى حماية الأسر غير القادرة من الصقيع وقرصة برد الشتاء .

حيث وجه محافظ البحيرة بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني، لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها وتحقيق الهدف منها فى رفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً ومحدودي الدخل .

يأتى ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصةً بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية والطبية لهم تنفيذاً لمبادرة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة" .



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;